أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو لـ احلام و انغام من كواليس حفل صوت الارض يضع اصالة في موقف محرج !

تصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، فيديو من كواليس حفل ليلة صوت الارض، الذي اقيم منذ ايام في العصمة الرياض تكريما للفنان الراحل طلال مداح، خلال لقاء الفنانة الاماراتية احلام و الفنانة المصرية انغام.

وظهرت احلام و انغام في الفيديو وهما تحتضنان بعضهما حين وقفتا لأخذ صورة سويا، الا ان احلام قامت بتبديل مكانها و مكان انغام، ثم طبعت قبلة على خدها.

وفور انتشار الفيديو استذكر المتابعون خلاف انغام مع الفنانة السورية اصالة نصري، و الذي كان قد عاد الى الواجهة منذ ايام بعد اثارة انغام للجدل خلال حفل Joy Awards في السعودية، و رد اصالة المبطن على الموضوع.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما اذا كنت انغام تقصدت تصوير الفيديو و نشره لايصال رسالة الى اصالة، علما ان اصالة و احلام تربطهما علاقة صداقة وطيدة حاليا بعد خلاف دام لسنوات.

من جهتها، يبدو ان اصالة نصري فضلت عدم التعليق على الموضوع، ونشرت على حسابها عبر توتير تعليقا على الحفل كتبت فيه: “شكراً شكراً شكراً على هالرًفاهيه الفنيّه الإنسانيّه المرتقيه والعظيمه منّ جميع النّواحي .. مين غيرها السّعوديّه بتقدر تبهر تطرق أعماق المشاعر وتعدّل كفّة الأحزان وكلّ الهوايل اللي بهالدنيي الصّعبه وتكون حبّة الدّوا إسمها سعاده بتغرّق الدّنيي كلّها “.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى