أهم الأخبارفن ومشاهير

أحلام ترد بغضب على متابعة : شيلي حجابك واسحبي عليه السيفون

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام للهجوم من قبل متابعة، بعد إطلالتها ضمن حفل صوت الأرض الخاص بتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

وقالت المتابعة في تغريدتها عبر تويتر: “اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ، كيف لا يسخط الرب، وتزلزل الأرض وبأرضه المقدسة يقام الفجور والفسوق والطقوس الماسونية عيني عينك”.

وأضافت: “موسم الرياض، الحفل اسمه صوت الأرض والفاسقة حاملة شعار سيدهم وتغني سيدي قم”.

وردت أحلام عليها بالقول: “الفاسقة انتي يا وصخة، روحي حسبي الله عليك ونعم الوكيل، جعل ربي يبتليك ويشغلك في نفسك يا حقيرة، وتدعين الاسلام، الاسلام بريء من أشكالك يا بنت الحرام والماسونية انتي تعرفينها لأنك منهم يا وصخة، وشيلي حجابك واسحبي عليه السيفون الفاسقة انتي وأقسم بالله ما أحللك ليوم الدين والله شهيد”.

هذا وتفاعل جمهور أحلام للرد على المتابعة، حيث تم حذف حسابها الشخصي من على تويتر، وقال حساب داعم لـ أحلام: ” تم دعسها من قبل محزم أحلام الحلومين، واي احد يتطاول على احلام راح يكون مثله”.

وردت أحلام على التغريدة بإعادة نشرها وكتابة تعليق جاء فيه: “كفو، الله اني ما افهم الا في القرآن والسنه والحديث انا وين وهم وين الله يكون بعوني وبس وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل شكراً تستاهل ما جاها والله انكم عزوه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى