أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا الشعيبي هند بو مشمر و جويل ماردينيان يرغبان بتبني هذه الطفلة الناجية من زلزال سوريا

 

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن رغبتها بتبني أحد الأطفال السوريين الذين فقدوا ذويهم في حادثة الزلزال المدمر التي أودت بآلاف الأرواح وخلفت وراءها آلاف الجرحى والميتمين.

وتوجهت هيا الشعيبي عبر حسابها في “إنستغرام” وأعلنت عن رغبتها بتبني الطفلة التي ولدت تحت الأنقاض، فربما نجت من الدمار إلَّا أنها فقدت والدتها “عفراء” التي توفيت بعد ولادتها مباشرة في بلدة الجندريس شمال سوريا، ولقي والدها وأشقاءها الأربعة حتفهم تحت الأنقاض.

وعبَّرت الشعيبي عن حزنها وألمها لما يواجهه الشعب السوري، مؤكدةً عن رغبتها بتبني الطفلة وضمها إلى بناتها، حيث كتبت: “اعصابي حدها تعباااانه ربي احفظ المسلمين وامة محمد واحفظ هل البنت واذا احد يقدر يخليني اتواصل معاه تكفون مستعده اتبناه واخذه وصير اخت حق بناتي بس اشلون الطريقه مادري قلبي قلبي”.

كما أعربت الإعلامية المغربية هند بومشمر عن رغبتها في تبني الطفلة التي أنجبتها والدتها تحت الأنقاض، وتوفيت فيما بعد، حيث شاركت مقطع فيديو لها بينما يحملها الرجال على أكف أيديهم وهي عارية والغبار والأتربة متراكمة على جسدها الضعيف.

وعلَّقت بومشمر: “مستعدة أن أكفل وأتبنى هذه الطفلة اذا ليس لها الا الله”.

وتابعت: ” واذا الاجراءات القانونية تسمح في سوريا … ارجوا ايصالي الى المسؤولين والافادة”.

وأيضاً، تفاعلت سيدة الأعمال والإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، مع قصة هذه الطفلة، حيث قالت في تعليق على إحدى المنشورات الخاصة بالحديث عنها: ” أتمنى لو أستطيع أن أتبناها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى