أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة اليوتيوبر عادل فتحي ! السبب مجهول وابنه ينعاه بكلمات مبكية

اثار خبر وفاة اليوتيوبر المصري عادل فتحي حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما نشر ابنه فيديو عبر “يوتيوب” قال فيه :” يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضيه مرضيه…في ذمه الله والدي الاستاذ عادل فتحي”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث قال البعض :” ‏اللهم اجعلهُ من أهلها اللهم اغفِر لهُ وهب لهُ من أجرك ما لا يُحصى ومن غُفرانك عفوًا لا يفنى اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا “.

وقال البعض الاخر:” رحم الله استاذنا الفاضل المحترم عادل فتحي وأسكنه الله الجنة دون سابقة عذاب او حساب.. ربنا يصبركم ويصبرنا ويربط على قلوبكم”.

وقال البعض الاخر:” الله يرحمك ياأستاذ عادل الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنة القناة الوحيدة التي كنت اتابعها باحترام انسان محترم ويحترم الآخرين ويخاف الله”

واضاف آخرون:” الله يغفر له ويرحمه ويثبته عند السؤال ويجعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع موتي المسلمين آمين يارب العالمين الله يصبركم ويربط علي قلوبكم آمين”.

وقال آخرون :” الله يرحمك ياعم عادل ويدخلك فسيج جناته كنت راجل محترم ورجل حكيم ربنا ينور قبرك ويغفرلك وجعل دا شهاده لك وربنا يغفرلك ويسامحك”. وعلق البعض :” الله يرحمك استاذ عادل والله زعلت عليك من قلبي الرجاء الترحم عليه والدعاء بالمغفرة لكل من يمر من هنا”
عادل فتحي هو يوتيوبر مصري لديه شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى