أهم الأخبارفن ومشاهير

اصالة توجه رسالة مؤثرة لجمهورها بعد حفلها في دبي : بحاجة قشّه نتعلّق فيها

نشرت  الفنانة السورية اصالة نصري صورتين من حفلها الذي أقيم يوم السبت، في مدينة دبي وأرفقتهما برسالة طويلة، تحدث خلالها عن الآلام التي تعاني منها سوريا وتركيا.

وبررت اصالة ان الامر دفعها لإقامة حفلها، مبررة ذلك بأن الجمهور ”بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ“. وكتبت الفنانة السّورية: ”مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم .. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار .. وغرقانين ببحر هموم مابين مبارح واليوم حتّى بكره .. صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ“.

وأكدت أصالة أنها قدمت برفقة فرقتها الموسيقية، دعما نفسيا كبيرا للجمهور الذي تواجد في حفلها، وقالت: ”مبارح ما كنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعدة نفسية إلنا وننقلها للموجودين .. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عم تعزف معنا وتغنّي وعلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهم أمانه لنرتاح ونرجع نقوى علينا ونلاقي له حلّ ودائماً الحلول ما بتنوجد إلا لمّا نهدى شوي“.

 وأوضحت أصالة أنها احتضنت الجمهور، واستطاعت الإحساس بذلك، معلقة: ”مبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّه كانت نقيّه صافيه مندفعة طفوليّه لمستنا كلنا بدون استثناء“.

وتابعت اصالة:: ”أحلى شي صار مبارح إنّنا قدّمنا هالمعونه ممزوجه بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هالليله غير العاديّه الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوّته وصداقته السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمه اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة سوريا التاريخ والأصالة الموجوعة وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة“. واختتمت الفنانة السورية رسالتها قائلة: ”بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما مازال الخير موجود الأمل دائماً موجود .. شكراً دبي على وجودك زهره نشوفها ونستمتع فيها مصدر أمان وسعادة للعالم أجمع“.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى