أهم الأخبارفن ومشاهير

تصريح من النجم السوري معتصم النهار عن زوجته : كنت أحب شكلها فقط!

بعد الغزل بينه وبين هيفاء وهبي

منذ انتشار الفيديو الذي جمع بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم السوري معتصم النهار في كواليس مسلسل أسود فاتح، والغزل الذي دار بين الثنائي، دارت شكوك حول العلاقة بين معتصم وزوجته لين التي نشرت يومها صورة مريبة.

وانتشرت اخبار عن وقوع خلاف حاد بين معتصم وزوجته بسبب الفيديو والكلمات التي قالها معتصم لهيفاء.

وما ساهم في توسع دائرة تداول هذه الاخبار هو غياب اي نفي للثنائي ان كان بشكل مباشر او غير مباشر، فلم ينشر منذ ذلك اليوم اي منهما صورة تجمعهما ولا حتى تعليق.

على عكس ما كان يحصل في وقت سابق حيث كان يحرص معتصم ولين على مشاركة لحظاتهما مع ابنتهما معاً.

إلا ان الصدمة كانت باستمرار لين بنشر ستوريز عبر حسابها الخاص على انستقرام تثير الجدل.

فزوجة معتصم نشرت امس عبر حسابها الخاص على انستقرام سلسلة صور لها وهي تمضي اوقاتها مع صديقاتها وابنتها، لتعود وتنشر صورة وهي تقرأ كتاب الاسود يليق بك لأحلام مستغانمي. الامر الذي اعتبره المتابعون رسالة واضحة بأن علاقتها بمعتصم ليست بخير، فبحسب المتابعين لا تقرأ سيدة اي كتاب لأحلام مستغانمي إلا بعد مرورها بأزمة عاطفية.

وراح المتابعون بالتحليل إلى ابعد من ذلك حيث تداولوا اخبارا عن ان خلاف معتصم ولين حصل بسبب هيفاء وهبي التي تعتبر أيقونة للجمال لدى كثير من الرجال، وأن معتصم فُتن بغزل هيفاء وهبي به فأهمل زوجته وابنته خاصة وأنه متيم بالجمال.

وأعاد عدد من المتابعين تداول تصريح لمعتصم النهار خلال برنامج صدي الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، حيث حل ضيفا هو وزوجته لين قبل عام.
وقال معتصم في المقابلة انه أعجب في البداية بشكل لين فحسب لكن بعد ذلك أعجب أكثر بشخصيتها الذى يتعلق بها أكثر كلما مرت الأيام بينهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى