أهم الأخبارفن ومشاهير

مشاكل عائلة ديانا كرزون تخرج الى العلن بعد الزفاف…

تداول فيديو لـ زين كرزون في السرير بشكل واسع !

احاطت المشكلات والفضائح زفاف النجمة الاردنية ديانا كرزون، من جر زوجها الى قسم الشرطة خلال الزفاف بسبب مخالفة القوانين واجراء حفل في ظل جائحة كورونا، الى خروج الخلافات العائلية الى العلن وانتشار تفاصيل المشكلات بين والد ديانا وعائلته. وصولا الى انتشار فيديو ل زين كرزون في السرير.

وما اثار الجدل ايضا هو غياب شقيقة ديانا وزين، هيا عن الحفل.

هيا أطلّت من خلال خاصية “الستوري” الخاص بها على “انستقرام” لايضاح الموضوع.

الفتاة الموجودة في دبي قامت منذ ساعات بنشر صورة لـ ديانا علقت عليها: “اختي وروحي وسندي وامي التانية دندون اليوم رح تبلشي حياتتك الجديدة مع شريك حياتك، انشالله مبروك يا حبيبة قلبي وانشالله سنينك الجاي تكون أحلى واشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهاذا اليوم بس قلبي وروحبي أكيد معك بحبك يا حنونة”.

وتابعت: “عندما أعود سنقيم حفلة ثانية حبيبة قلبي دندون وأنا أطلق عليك “الحنونة” وأنت شخص أبيض من الداخل والخارج، والله يبعد كل شرّ عنك، يا حنونة ويا أبيض”، مضيفة وهي تدمع: “لا أريد أن أتكلم كثيرا والف مبروك كي لا تتحرك مشاعري “.

وأشارت هيا أن “ديانا قررت أن تتزوج في هذا التاريخ منذ أسبوع بالضبط وأخبرتني بذلك، وطبعا انا لا أستطيع أن أكون موجودة في هذا الوقت ومضطرة أن أنحجر في عمان، وأنتم تتكلمون عن ديانا فالبطع لا أحد سيكون حزينا على قدر حزني، ولم أستطع أن أحجز ولا يوجد كل يوم طيران من دبي الى الاردن”.

بدورها اوضحت زين سبب غياب شقيقتها هيا عن الزفاف مشيرة الى ان ديانا كانت قد اتخذت قرار اجراء الزفاف سريعا الامر الذي حال دون قدرة هيا على المجيء من دبي.

إلا ان ما اثار الجدل في فيديوهات زين التي نشرتها، هو فيديو لها في السرير بعد زفاف ديانا، الامر الذي انتقده المتابعون واعتبروه تصرفا غير لائق على الاطلاق.

وفي سياق منفصل، دارت تساؤلات حول سبب غياب والد ديانا كرزون وشقيقها عن زفافها ليتم تداول اخبار الخلافات العائلية.

ومن المعروف أن للفنانة الأردنية شقيقين أحدهما يتواجد معهم بشكل دائم، فيما الآخر يتواجد مع والده الفنان سمير كرزون والذي لا يتواصل مع عائلته بسبب خلافات كثيرة بينهما.

ونقل موقع “فوشيا” عن بعض المصادر المقربة من عائلة كرزون قولها إن ديانا هي الوحيدة من بين شقيقتيها “زين وهيا” التي تتواصل بين فترة وأخرى مع والدها، إلا أنه لم يتمكن من التواجد في حفل الزفاف بسبب هذه الخلافات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى