أهم الأخبارفن ومشاهير

شكران مرتجى و صفاء سلطان وغيرهما تنعيان هذا المخرج السوري

أعلنت وسائل إعلام سورية وفاة  المخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية جمال الظاهرعن عمر يناهز الـ 38 عامًا.
ونعته الممثلة السورية امل عرفة التي نشرت صورة للراحل عبر انستغرام وكتبت:” مخرج المغامرات والمعارك جمال الضاهر في ذمة الله .. كنت قمة في الاخلاق وهزمك المرض الخبيث الف رحمة ونور عزائي لعائلتك وأحبابك”.
وكذلك نعته  الممثلة السورية شكران مرتجى  التي نشرت صورة للراحل ايضاً وكتبت:” نأسف لإزعاجكم نحن نخسر كل يوم صديق، نأسف لمشاركتكم أحزاننا نتمنى أن نشارككم أفراحنا، نأسف لأننا على قيد الحزن منذ أعوام، نأسف لأنه أصبح روتيننا اليومي وأنتم لاذنب لكم إلا أنكم أصدقائنا ومتابعينا فربما حزننا أصبح ثقلاً عليكم ولكننا نحن أعتدناه وأصبحت صفحاتنا تضج به، صدقاً نعتذر ولكن لمواساتكم وكلماتكم أثر طيب على قلوبنا لم تعد تكفينا كلمة من صديق أو عشرة نحتاج ملايين الكلمات وأبجدية جديدة لتبلسم جرحنا النازف جمال الضاهر بطل المجازفة مدرب كل فننانينا في أعمالنا وفي أغلب مسلسلات الوطن العربي طيب الله مثواك وجعلك في عليين ورحمك يرحمته الواسعه، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدعاء والفاتحة، دمتم ودام أحبتكم ورحم موتاكم”.
وايضا الفنانة صفاء سلطان التي كتبت:” كل يوم عم نودع بعض…. لااعتراض على حكمك يارب …صديقي واخي ومدربي عالخيل والقتال والمجازف العربي في كل الدراما العربيه جمال الظاهر في ذمة الله الف وحمه ونور لروحك الحلوه وقلبك الطيب وشجاعتك وكلامك الجميل الراقي الله معك يارفيقي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى