أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري تهين الرسول … والجمهور يهاجمها: #اصالة_اخرسي

أحلام تسخر من البوم النجمة السورية

يبدو ان الخلاف بين اصالة نصري وأحلام لم ينته بعد، ولم تتمكن النجمتان العربيتان من تخطي الحرب بينهما.

فبعدما صرحت النجمة الاماراتية احلام في عدة لقاءات صحافية وإعلامية أنها أخرجت أصالة من حياتها ولا تكترث لأمرها، عادت لتوجه لها الرسائل المبطنة وتهاجمها.

واعلنت احلام عن اقتراب طرح ألبومها المُنتظر تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، حيث كتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: “البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحه واتمختر كدا بالراحة”.

الامر الذي اعتبره الجمهور تحديا لأصالة نصري.

ولم تكشف أحلام بعد عن الموعد اطلاق الألبوم أو عنوانه، وطالبت جمهورها بعدم “التخمين” في كل ما يتعلق بأغاني الألبوم، على أن تعلن هي كافة التّفاصيل.

وفهم جمهور الفنانتين الهدف من التغريدة، وانهالت على أحلام التعليقات، ومنهم من نصحها بعدم طرح ألبومها تزامناً مع أصالة معتبرين أن ألبوم “لا تستسلم” تفوق على كافة الألبومات الخليجية. في حين عبر جمهور احلام عن حماسه بانتظار هذا الالبوم.

وكانت قد بدأت قصة الخلاف بين احلام واصالة عندما تمنت الاخيرة الشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمة صحية مرت بها مشيرة الى أنها لا تحمل لها أى كره.

وفي سياق منفصل، سادت منصات التواصل الاجتماعي موجة من الغضب بسبب تداول اغنية جديدة ل أصالة، تضمن غناءها كلمات من حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم “استوصوا بالنساء خيرا”.

وشن متابعون هجوما على أصالة لغنائها اغنية تحتوي على كلمات الرسول واطلقوا وسم أصالة اخرسي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى