أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو مسرب لعقد قران حيدر الفيلي على غدير الفهد .. وقيمة المهر سوف تذهلكم : مبلغ فاق التوقعات !

نشرت الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر عقد قران مشهور السوشال ميديا العراقي حيدر الفيلي على الشابة الكويتية غدير الفهد في مدينة هلسنكي في فنلندا.

وتناقل البعض مقطع فيديو لحيدر الفيلي إلى جانب العروس التي ارتدت فستان زفافهما الأبيض وظهر المأذون في كتابة وثيقة الزواج وهو يقول على صوت عال أن المهر قيمته كيلو واحد من الذهب عيار 21، وقبل أن يكشف قيمة المؤخر بدا على ملامحه الدهشة والصدمة من المبلغ.

والتفت المأذون عند العريس  وسأله : “مليار؟”، ليجيبه حيدر بهز رأسه، ليجري توثيق قيمة المؤخر.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، إذ راى البعض أن المهر والمؤخر مبالغ بهما، فكتبت إحداهن: “الف مبروك حدوري بس ليش مليار يورو مؤخر ليش ولك منين تجيبهن اذا لا سامح الله و خربتو”

فيما قالت اخريات :” مش عارف اباركلها على الزواج ولا اهنيها على الطلاق. اسراف مبالغ فيه صراحة ويشجع الزوجة على الطلاق وهذا من وجهة نظري خطأ كبير جد”

يذكر زواج الثنائي اتى بعد إعلان خطوبتهما بشكل رسمي بتاريخ كانون الثاني  2022، حيث شاركت غدير الفهد منشورًا، كتبت فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تمت خطبتي من حيدر خالد، في تاريخ 1/1/2022.. الله يوفق الجميع يارب”.

ونذكر ان الشابة الكويتية كانت متزوجة سابقًا ولديها ابنة واحدة، وكشفت أن والد ابنتها رفض الاعتراف بنسب ابنتها، إذذ شاركت فيديو عبر”إنستغرام”، قالت فيه: “ابنتي عمرها عشرة شهور حاليا وابنتي ما لها حق لا في الجواز الفلندي ولا في الكويتي والسبب ان ابوها مو راضي يطلعلها اوراق ولا راض يعترف فيها”.

وأضافت في الفيديو: ” قلت لزوجي طلع اوراق للبنت وانا متنازلة عن كل شيء نفقة، سائق، خدامة”.

كما نشرت عقود الزواج والأوراق الثبوتية معلقة “ابي صوتي يوصل .. ابي حق البنت ابي اوراق لها داخل الكويت علشان اقدر امشي في امورها .. الحين وين ماروح يقولون وين الاب لانه بفنلندا الحضانة عندي وعنده كقانون لانه مازلنا متزوجين”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى