أهم الأخبارفن ومشاهير

روان بن حسين تعلق “فلسطين حرة” ومطالبات بطردها من الامارات!

أثارت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد دعمها القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة، وذلك بعد توقيع الامارات والبحرين معاهدة سلام مع إسرائيل.

وظهرت روان بن حسين في فيديو عبر حسابها على “سناب شات” وهي ترتدي تيشرت أسود كُتب عليه بالخط الأخضر العريض “فلسطين”، وكلمة عبرية بخط أبيض رفيع.

وقالت روان “تتذكرون في لندن لما كلمتكم عن براند اللي كانوا عاملين تيشرتات اللي حاطين عليها فلاش، عاملين تيشرت جديد، صراحة وايد فكرته حلوة، مكتوب بالعربي فلسطين، وبالعبري مكتوب حرة، فلسطين حرة”.

وأثارت الصورة التي نشرتها روان بن حسين ضجة واسعة، وهاجمها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تعيش في دبي وتدافع عن فلسطين، حيث كتب احدهم معاتباً اياها بالقول “وطيب ليه عايشه في دبي مفروض تطلعي منها”، وطالب آخر بطردها من الإمارات قائلاً “المفروض الإمارات يطردونها تروح عند أهلها الفلسطينيين”.

في حين أيّد البعض الآخر موقفها وشكرها لدعمها، حيث جاء في أحد التعليقات ” تحياتي لك موقفك رائع ونحن لن ننسى اي انسان يقف إلى جانبنا كما هو موقف الكويت حكومة وشعبا وانت ممثله بهذا الشعب العربي الأصيل”، وعلق آخرون على جمالها وإعجابهم بالتيشيرت.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى