أهم الأخبارفن ومشاهير

ابويا مسكين”.. ابنة جاسم النبهان تدافع عن والدها والاخير يعترف : تزوجتها سرًا ولكن

تصدر اسم الفنان الكويتي جاسم النبهان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت سيدة مغربية تدعى أم يحي مجموعة من المقاطع التي تجمعها بالفنان الكويتي عبر تيك توك.

ويظهر في الفيديو أم يحي مع جاسم النبهان في أحد شوارع المغرب، ليتصدر بعدها وسم جاسم النبهان على تويتر متسائلين عن حقيقة زواج الفنان للمرة الثالثة من هذه السيدة.

وبعد هذا الجدل خرج الفنان الكويتي عن صمته وقال ” أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل اهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون”.

ومن ثم اضاف :” تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك”

كما اطلت زوجته في الفيديو وقالت :” أتمنى أن تكون وصلت الرسالة، لأنو أي أحد لا يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، لأني أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه”.

كما خرجت ابنة الفنان الكويتي عن صمتها وقالت من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي :” لا أقبل أن يكون جاسم النبهان محتوى ..بكيفه الشرع محلل له أربعة واللي يحب ابوي يتكلم عليه بإحترام ويدعي له في هالأيام المباركة ” .

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث قال البعض : كل الحب إلى شخصه والشعب الكويتي فنان محترم اتركوا ناس بحالها فضاوة مشكلة”.

وقال اخرون :” كلنا تابعنا سالفة جاسم النبهان مع زوجته المغربيه الموضوع يا جماعه مو انه تزوج مغربيه عادي يعني حقه يتزوج اللي يبي السالفه ان هذه الزوجه اسائت له بتصويره ب اوضاع تشك فيها بسلامة تركيزه وانها تبالغ في ذلك وتستخدم السحر والشعوذه وتجاهر بذلك ما الوم بنته وش تسوي الله يعينها”.

يذكر ان الفنان الكويتي قد تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج والتي أنجب منها6 أبناء، أما الزوجة الثانية فهي نجيبة اللنقاوي وأنجب منها ابنتين هن حصة وأسماء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى