أهم الأخبارفن ومشاهير

تأثر وبكاء الملكة رانيا في حفل حناء الاميرة ايمان وظهور لافت للاميرة رجوى ال سيف

لا تزال اصداء احتفال الاميرة ايمان ابنة الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار صور عن حفلة الحناء التي اقيمت للاميرة في الاردن.

واللافت هو مشاركة خطيبة ولي العهد الآنسة رجوة بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في حفلة الحناء، واختارت الآنسة رجوة أن تطلّ في حفلة الحناء بإطلالة تجمع بين التراث والعصرية، إذ تميَّز بتصميم تراثي فلكلوري أنيق دمج ثلاثة ألوان هي البرتقالي والفوشي والذهبي.

يذكر ان الملكة رانيا اقامت لابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثانية حفلة وداع أو حفلة حناء في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان ، بحضور عدد من أميرات العائلة المالكة في الأردن ومنهن الأميرة منى الحسين، أرملة الملك الحسين بن طلال ووالدة الملك عبدالله الثاني، بالإضافة إلى والدة الملكة رانيا السيدة إلهام الياسين.

وتألقت الأميرة إيمان في حفلة الحناء بفستان من توقيع المصممة الأردنية ريما دحبور وجاء باللون الأبيض المزين بالكريستال الذهبي ومطرز بالزهور البيضاء.

وحرصت الملكة رانيا على إضافة تفصيل مؤثر على فستان ابنتها الأنيق وأهدتها الحزام الذي كانت قد وضعته على خصرها في حفل زفافها على الملك عبدالله الثاني في عام 1993.

كما أطلت الأميرة إيمان في مقطع الفيديو بـ “التاج الماسي الملكي” المزين بزهور ألماسية والذي تعود ملكيته لوالدتها الملكة رانيا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى