أهم الأخبارفن ومشاهير

ظهور والدة الملك عبدالله في حفل حناء الاميرة ايمان .. وردة فعل الملكة رانيا لافتة

لا شك بأن الحدث الابرز عربيا خلال هذا الاسبوع هو الزفاف الملكي المنتظر للاميرة ايمان ابنة العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني و الملكة رانيا، التي تشارك مع متابعيها اجواء الفرحة والتحضيرات يوميا.

وامس نشرت الملكة رانيا مقطع فيديو قصير من اجواء حفل الحناء الذي اقامته في الليلة السابقة لـ ايمان، وكان للملكة خلاله كلمة مؤثرة، بالاضافة الى ظهور جدة ايمان، والدة الملك عبدالله في الحفل.

وفي التفاصيل، شارك الملكة رانيا مع متابعيها عبر انستغرام مقطع فيديو قصير من اجواء الحفل، حفلة حناء لابنتهما الأميرة إيمان بمناسبة قرب زفافها إلى الشاب جميل ألكساندر ترميوتس.

وألقت الملكة رانيا كلمة خلال الحفل، واصفة المناسبة بأنها “غير عادية”، وأعربت عن شعورها بـ”مشاعر مختلطة”، مشيرة إلى أنها أول مرة تكون “أم العروس”.

وقالت الملكة رانيا في كلمتها: “حاسة بفرحة ولهفة وعجقة ووكمان شوية خوف.”

تابعت الملكة: “اول مرة بكون ام العروس ما شالله عليها كبرت بسرعة ايمان و صارت عروس، احلى عروس الله يرضى عليها ويباركلها طول عمرها هينة وطول عمرها قلبها وسع الكل.”

وكان لافتا جلوس عدد من افراد العائلة المالكة بجوار الملكة رانيا خلال إلقاء كلمتها وهم ابنتها إيمان، والأميرة منى والدة الملك عبدالله، الشابة السعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد.

الا ان ظهور والدة الملك عبدالله النادرة كانت بمثابة مفاجئة للجميع، لا سيما و انها بدت لا توال محافظة على اناقتها المعتادة، كما بدت الفرحة واضحة عليها.

https://youtube.com/shorts/YppzaliAP94?feature=share

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى