أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة بروس ويليس تخرج عن صمتها بسبب ديمي مور : هذا الأمر غبي للغاية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بانتقال الفنانة العالمية ديمي مو للعيش في منزل زوجها السابق بروس ويليس وزوجته إيما هيمنج لمساعدة ويليس والاهتمام به حتى يتحسن وضعه، هذا الأمر دعا زوجته للخروج عن صمتها.

ونفت إيما الأخبار المتداولة، وذلك عن طريق نشرها عبر خاصية الستوري في صفحتها الشخصية على انستغرام، خبر يحمل عنوان: ” ديمي مور تنتقل للعيش مع بروس ويليس وزوجته للمساعدة في رعايته”، وعلّقت عليه كاتبة: “دعونا نقلع المشكلة من جُذورها. هذا الأمر غبيّ للغاية. أرجوكم توقفوا”.

وكانت إيما قد نشرت مؤخراً فيديو على صفحتها في انستغرام قالت فيه: “هذه المناشدة خاصة بالمصورين الذين يحاولون أخذ لقطات حصرية لزوجي: فقط ابقوا بعيدين عنه… أنا أعلم أن هذه هي وظيفتكم، ولكن ربما عليكم البقاء على مسافة منه”.
وتابعت: “بالنسبة للذين يريدون التقاط فيديو له، من فضلكم لا تصرخوا على زوجي لتسألوه كيف حاله أو أي شيء من هذا القبيل.. فقط لا تفعلوا ذلك… أعطوه فرصة واسمحوا لأسرته أو أي شخص معه في ذلك اليوم أن يتمكن من نقله من مكان إلى آخر في أمان”.
كما توجهت هيمنج لمقدمي الرعاية الاجتماعية قائلة: “أي نصائح أو مشورة حول كيفية إخراج أحبائكم إلى العالم بأمان؟ يرجى المشاركة هنا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى