أهم الأخبارفن ومشاهير

الكشف عن تفاصيل اشكال بين نوال الكويتية واحلام من كواليس “اراب آيدول”!

بعدما نشرت نوال الكويتية صورا لها ولابنتها خلال اجازتهما

قررت النجمة نوال الكويتية الكشف نشر أحدث صور جمعتها مع ابنتها حنين، تزامنًا مع عيد ميلاد طفلتها العاشر، الذي يوافق 17 سبتمبر.

ونشرت نوال عدة صور مع ابنتها عبر حسابها الخاص على انستغرام، خلال العطلة الصيفية التي تمضيها مع أسرتها.

وظهرت ابنة الفنانة نوال الكويتية وهي ترتدي ملابس مشابهة لملابس والدتها، وتحتضنها وتقبّلها، وعبرت نوال عن مدى حبها الشديد لابنتها في يوم ميلادها، وعلقت على الصور قائلة: “ربي يحفظ لي بنيتي ويطول بعمرها”

وتلقت نوال الكويتية التهاني من قبل عدد من متابعيها، الذين تمنوا لابنتها حنين السعادة والنجاح في حياتها، وعبروا عن مدى إعجابهم بصورها مع ابنتها، من جانبها حرصت نوال على إعادة نشر تهاني متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، موجهة الشكر لكل من هنأ ابنتها بعيد ميلادها.

إلا أن عددا من المتابعين استذكر بداية الخلافات بين نوال والنجمة الاماراتية أحلام، حيث تقول اخبار متناقلة ان شرارة المشاكل بين أحلام ونوال الكويتية انطلقت ببرنامج أراب ايدول. حيث حضرت نوال الكويتية الى احدى الحلقات مع ابنتها، وتوجهت بعدها نوال واحلام الى العشاء حيث فقامت احلام بالتقاط العديد من الصور للطفلة ونشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب الامر يومها بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، باستياء نوال من نشر صور ابنتها حنين على صفحة الفنّانة أحلام على تويتر.

وكانت أحلام بحسب بعض المعلّقين أوّل من ينشر صور حنين بعدما رفضت والدتها تصويرها في استديوهات “أم بي سي” بعد انتهاء حلقة البرنامج، فما إن اقترب المعجبون بهواتهم لالتقاط الصور سارعت نوال للخروج من المسرح وهي تردّد ممنوع التصوير.

ويبدو أن منع نوال الكويتية تصوير أو نشر صور لابنتها كان فقط في “أراب آيدول”، فقد نشرت قبل وقت صور خاصّة جمعتها بابنتها في عيد ميلادها الثاني، وكانت لقطات نادرة جداً، كما نشرت قبل يومين صورا مع ابنتها بمناسبة عيدها.

في سياق متصل، تساءل البعض لماذا ما فعلته أحلام مع حنين ابنة نوال تمنعه عن أولادها؟ فأحلام بقيت لفترة طويلة لا تحبّذ تصوير أو نشر صور لبناتها في الصحافة، وقد أقامت الدنيا منذ عامين بسبب تسريب صحافية لبنانيّة صورة لابنها فاهد ونشرها في إحدى المجلّات الخليجيّة المعروفة، وما زالت حتّى اليوم على خلاف مع الصحافيّة التي منعتها من تصوير حفلها في مهرجان “سوق واقف”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى