أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة معتصم النهار مع رجل غريب بعد أخبار خلافهما!

هوية صديقها الجديد في الفيديو ادناه

أعادت لين زوجة النجم السوري معتصم النهار نشر صورة لها على حسابها الخاص على انستقرام تظهر خلالها مع رجل غريب.

الصورة أثارت تساؤلات الجمهور خاصة وبعد انتشار اخبار في الايام الاخيرة عن خلاف وقع بين زوجة معتصم النهار وبين النجم السوري على خلفية غزل دار بينه وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في كواليس تصوير المسلسل.

وعلى الرغم من أن لين عادت ونشرت الاعلان الترويجي لمسلسل اسود فاتح عبر خاصية ستوريز قبل ايام، إلا ان الامر لم يساهم في وضع حد للشائعات حول خلافهما التي انطلقت بعد نشر هيفاء وهبي فيديو من كواليس تصوير مسلسل اسود فاتح تظهر خلاله في احضان معتصم النهار.

وارفقت هيفا الفيديو برسالة قائلة:” قمرين دول و لا عينيك… ممثل هادئ ومحترم و بيليق فيك النجاح…وسيم جداً”.

وأضافت وهبي بأن الجمهور متشوق لكي يشاهدهما سوياً في عمل واحد، مرفقة الفيديو بتعليق حماسي قائلة: “الناس حابة يشوفونا سوا بعمل…..بس الله يستر من اللي حيشوفوه بالمسلسل”.

وما أن نشرت هيفاء وهبي هذا الفيديو حتى سارع معتصم النهار ليرد عليها و يشكرها على كلامها الجميل.

ونشر معتصم عبر حسابه الخاص على انستقرام ردا قال فيه “اتشرفت فيكي هيفا…شكرا لكلامك و لروحك الحلوة…الله يحميكي”.

يومها نشرت زوجة معتصم النهار صورة عن معاملة النساء فهمها الجمهور كرسالة لمعتصم، وانتشرت اخبار عن وقوع خلاف حاد بين معتصم وزوجته بسبب الفيديو والكلمات التي قالها معتصم لهيفاء.

وما عزز فرضية وقوع خلاف بين الثنائي هو نشر لين سلسلة صور لها وهي تمضي اوقاتها مع صديقاتها وابنتها، لتعود وتنشر صورة وهي تقرأ كتاب الاسود يليق بك لأحلام مستغانمي. الامر الذي اعتبره المتابعون رسالة واضحة بأن علاقتها بمعتصم ليست بخير، فبحسب المتابعين لا تقرأ سيدة اي كتاب لأحلام مستغانمي إلا بعد مرورها بأزمة عاطفية.

لتعود لين وتنشر في الليلة نفسها صورة للاعلان الترويجي للمسلسل.

لكن الامر لم يقف لدى المتابعين عند هذا الحد حيث تساءلوا اليوم عن هوية الشاب مع لين في الصورة وعن طبيعة علاقتها به.

بحسب جولة قامت بها جديدها فالشاب الذي يدعى إيليو مسلم هو صاحب احد محال الازياء الرجالية، ومن حسابه على انستقرام يبدو ان صداقة تربط بينه وبين معتصم النهار وزوجته لين، حيث يظهر في عدد من الصور مع الثنائي، كما انه يقوم باختيار ازياء معتصم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى