أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة حارس المنتخب السعودي سالم مروان بسبب مرضه الخطير و  تركي ال الشيخ  في حالة حزن

خبر حزين صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة حارس المنتخب السعودي الأول، ونادي النصر، الكابتن سالم مروان بعد معاناة طويلة مع المرض الناتجة عن تعرضه لحادث سير، أفقده الحركة منذ عام 1991، عقب إصابته بشلل رباعي، لازم بسببه الفراش أكثر من 22 عاماً.

ونعى حساب نادي النصر الرسمي على تويتر النجم الراحل، قائلا: “ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن سالم مروان . وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

واضاف الحساب :” اللهم ارحم عبدك سالم مروان واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعة له في درجاتـه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لاعب النصر السابق عبر تويتر قائلا: “رحم الله النجم السعودي الخلوق سالم مروان وجعل مااصابه تكفير …عزائي لعائلته الكريمه وكل الاسره الرياضيه … الله يرحمه ويغفرله سأنام اليوم حزين”.

كما عبر رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، عن حزنه العميق على وفاة اللاعب الراحل قائلا: “نسألك اللهم الرحمة والمغفرة لسالم مروان، اللهم تجاوز عنه والطف به يا أرحم الراحمين. تعازينا للأسرة الرياضية في وفاة أسطورة الحراسة السعودية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” نسأل الله للاعب الدولي ولاعب نادي النصر سالم مروان الرحمة والغفران، وخالص العزاء لأهله وذويه وللوسط الرياضي عامة، وألهم الجميع جميل الصبر والسلوان.”.

وقال البعض الاخر :” افضل واقوى من مثل المنتخب السعودي عبر التاريخ مع احترامي لكل من مثل المنتخب من احمد عيد ومبروك التركي مروراً بالدعيع اخوان ومبروك زايد و المعيوف والعويس ،، #سالم_مروان بطل في مرماه ومصدر امان اللهم اغفر له وارحمه يارب العالمين”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى