أهم الأخبارفن ومشاهير

سلمى رشيد تنافس ياسمين صبري وتفضح ما فعلته بفستانها لإرضاء احمد ابو هشيمة!

اثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري والفنانة المغربية سلمى رشيد جدلًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما بالفستان نفسه.

ونشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، أطلت بها بفستان باللون الأخضر من تصميم “Elisabetta Franchi”، وهو الفستان ذاته الذي أطلت به الفنانة المصرية ياسمين صبري بصورةٍ نشرتها عبر حسابها على إنستغرام قبل ساعة فقط من سلمى.

وأخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين الفنانتين ومن ارتدته بطريقة أجمل، وفي حين أعجب البعض بالفستان رأى آخرون أنه ليس جميلًأ بالأصل، وبحث بعض المتابعين عن ثمنه الذي اتّضح أنه 692 دولارًا أميركيًا.

وقد رأى متابعون أن سلمى تسعى الى منافسة ياسمين صبري في اطلالاتها من خلال ارتداء الفستان نفسه، لكن البوستر الذي نشرته الفنانة المغربية قبل يومين يوضح أنها كانت السباقة في ارتداء الفستان الأخضر.

الا أن ضجة واسعة أثيرت حول الفروقات بين الفستانين، حيث بدا واضحًا أن فستان سلمى أقصر ومكشوفًأ عن الصدر، أي عكس الذي ارتدته ياسمين والذي ظهر أنه أكثر احتشامًا من جهة الطول ومنطقة فتحة الصدر.

وعقب ذلك رجّح بعض رواد مواقع التواصل أن تكون ياسمين قد عدّلت من شكل فستانها لإرضاء وجها احمد ابو هشيمة، لافتين الى أن هذا الأمر قد تكون سببه غيرته عليها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى