أهم الأخبارفن ومشاهير

صفاءالطوخي عن عبلة كامل : فنانة استثنائية و سوسن بدر ملتزمة بزيادة

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي ضمن برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة “سي بي سي”، الفنانة صفاء الطوخي، والتي تحدثت عن زميلتيها الفنانتين عبلة كامل وسوسن بدر.

ووصفت الفنانة صفاء، عبلة كامل بـ”الفنانة الاسثنائية”، في الوقت الذي كشفت فيه عن علاقة صداقة قوية تجمعها بالنجمة سوسن بدر التي وصفتها أيضاً بـ”المرأة الحنونة والذكية والملتزمة بزيادة”.

وقالت الطوخي “أهم مميزات سوسن بدر إنها حنونة وذكية فهي ست بسيطة وبنت بلد وإحساسها ذكي وقلبها مصحصح”.

وأضافت “بجانب إنها ملتزمة بزيادة في مواعيدها، وهذا عيبها في رأيي، ومتفاعلة على جروب سكر بنات على الواتساب.. جروب الواتساب فيه وفاء صادق، أمل أسعد، سعاد الهجان، أنا وسوسن، وجميلة بنتي، ورانيا وعبير فريد شوقي”.

وأكدت صفاء “أنا وسوسن لنا جملة دائمًا نقولها وهي: (الكاست عند ربنا)، فالأدوار أرزاق من عند ربنا”، فيما وصفت النجمة عبلة كامل بأنها “فنانة استثنائية مش هيجي زيها تاني”.

وتابعت: “هناك صداقة عميقة تربطني بالفنانة عبلة كامل، ومازالت علاقتنا مستمرة إلى حد كبير، وعبلة كامل قدمت شخصيتها في لن أعيش جلباب أبي وهي في سن صغيرة”.

وأشارت إلى أن الفنانة عبلة كامل تعمّدت زيادة وزنها من أجل تقديم شخصيتها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وقالت “عبلة كامل ممثلة لن يأتي مثلها مرة أخرى”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى