أهم الأخبارفن ومشاهير

بدر خلف يعلن حمله وريان جيلر يتحدث عن جماله ونعومة ملامحه!

أعلن مدون الموضة ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الإماراتي ​بدر خلف​ عن حمله مما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين.

ونشر بدر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لإختبار الحمل، معلّقا “صباح الخير، مفيش مبروك”.

ورغم تعرضه للانتقادات دائمًا والمطالبات بمحاكمته واغلاق حسابه، الا أنّ بدر خلف لا يكترث لكل ذلك، ويستمر بالنشر ويحصد الكثير من المتابعات عبر حسابه.

وكان خلف قد تحدث سابقاً عن الدورة الشهرية، قائلاً “نفسيتي وقت الدورة نفسية حرمة سمينة تعيش في شقة مستأجرة عندها خمسطعشر طفل مهبول وزوجها مقرف ويشرب الخمر ويضربها وأهلها متبرين منها”.

وبدر خلف هو ناشط اجتماعي واعلامي سابق عمل في قنوات دبي في بداية مسيرته ولكنه انتقل الى مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك يومياته وبقدم النصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة عبر تطبيق سناب شات، واللافت ان النجم الاماراتي كان متزوجًا ولديه إبنتان.

في سياق آخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآخر فيديو نشره اليوتيوبر السعودي الشهير ريان جيلر وقد تحدث فيه عن سبب تعرضه للمضايقات بشكل دائم.

ريان جيلر كشف عن أن السبب الأساسي هو جماله ووسامته، مشيرًا الى أن البعض ينظر اليه نظرة خاطئة فقط لأنه جميل.

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو “جاءني سؤال من صحافية لماذا أتعرض دائماً للتحرش كرجال؟ اليوم راح أجاوب بصريح العبارة، كنت اتجنب الجواب على هذا السؤال لتجنب لإثارة الجدل أو إساءة الفهم”.

وأضاف “لكن يتم ذلك لأن ربي خلقني وسيم الشكل وبملامح ناعمة إلى حد ما وهذا ما يجعلني عرضة لهذا الأمر، ونظرة بعض الناس للوسيمين دائماً ما تكون نظرة خاطئة”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بدورهم مع فيديو النجم السعودي، مستنكرين تصريحاته التي رأوا فيها محاولة لإثارة الجدل على مواقع التواصل.

وفي وقت سابق، اعترف ريان جيلر بتعرّضه للمضايقات وهو طفل، كاشفاً عن أنّ طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين رجل الأعمال الليبي يوسف المقيريف تحرش به وأرسل له صوراً فاضحة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى