أهم الأخبارفن ومشاهير

مسلسل دوار الشمالي خارج السباق الرمضاني

تصدر اسم الفنان السوري عبدالمنعم عمايري والفنانة امل بشوشة مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروج مسلسلهما دوار الشمالي من السباق الرمضاني.

اذا اصدرت قناة قناة أبوظبي وهو العارض الحضري للمسلسل قبل ساعات قليلة، بتأجيل بث العمل الدرامي إلى ما بعد رمضان. وحتى الساعة لم تصدر شركة I SEE MEDIA المنتجة للعمل أي بيان توضيحي، رغم نشرها قبل أسبوعين بياناً أوّل أكدت فيه أن العمل يتعرض لمحاولات تشويه وتحريف.

ونشر موقع العربي ان القناة اعتبرت هناك مشاكل فنية وتقنية مرتبطة ببعض مشاهد الحلقات العشر الأولى، وهو ما دفعها لتأجيل العمل إلى فترة لاحقة.

الا و بحسب ما ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ان القيمون على العمل يؤكدون وجود حروب بين شركات إنتاج سورية اذ عملت بعض الشركات نوع من الضعط على القناة لسحب المسلسل، متهمة “دوار شمالي” ببث مشاهد من العنف الطائفي المرتبط بالواقع السوري.

وسمي العمل دوار شمالي وهو اسم أحد مسارات خطوط وسيلة نقل عامة في العاصمة السورية دمشق، ويعتبر هذا المسار من أطول المسارات التي تربط بين مناطق المدينة المختلفة.

العمل من باقة إنتاجات شركة يشارك في هذا العمل عدد كبير من النجو ابرزهم عبدالمنعم عمايري، أمل بو شوشة، فايز قزق، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، كارمن لبّس، هبة نور، أندريه سكاف، محمد حداقي، يزن السيد، جورج قبيلي، علي كريّم، رنا كرم، دلع نادر، ختام اللحام وغيرهم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى