أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب مشاهد خـ ـادشة من مسلسل “ابتسم ايها الجنرال” و مكسيم خليل يتعرض لموقف محرج

تصدر اسم مسلسل “ابتسم ايها الجنرال” مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض الحلقة الأولى منه اليوم خلال أول أيام شهر رمضان المبارك.

اذ نشرت الصفحة الناشطة “الوكالة الطرطوسية للانباء” تحذيرات حول عدم مشاهدة مسلسل لأنه يحتوي على مشاهد إباحية، ويصنّف بوفق ال18

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر اذ اعتقد البعض انها حملة تشويه للمسلسل فيما اعتقد البعض إن هذه المعلومة قد تكون صحيحة، بحكم أنه لم يخضع للرقابة ومن المقرر أن يتخطى الخطوط الحمراء “سياسيا” كما أشار كاتبه سامر رضوان في وقت سابق.

ويشارك في هذا المسلسل عدد كبير من النجوم ابرزهم مكسيم خليل، سوسن ارشيد، عبد الحكيم قطيفان، مازن الناطور”، وغيرهم من النجوم.

تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل “ابتسم ايها الجنوال” تبدأ من  داخل أحد قصور رجل أعمال يدعى وضاح فضل الله اذ يقرر فضح عدد من المسؤولين وكشف علاقات محرمة جمعته بزوجات السياسيين في حفل يقيمه داخل قصره.

ويكشف رجل الاعمال أنه قام بكتابة تفاصيل علاقاته مع سيدات مجتمع، متزوجات من رجال سلطة وأن الجزء الأول من الكتاب متوفر في الحفل، على أن ينشر المزيد من التفاصيل الصادمة في ما أسماه بـ”الملحق”.

ويثير هذا التصرف ضجة كبيرة بين حضور الحفل من السياسيين ويختفي وضاح خوفًا من اغتياله من قبل القصر الرئاسي، ويقرر الهروب مع عشيقته “مرح جبر” إلى منزل لا يعرف مكانه أحد، ويخبرها بحقيقة مرضه بالسرطان وقراره بألا يموت “بطريقة عادية” في إشارة منه لكشفه حقائق صادمة عن القصر الرئاسي والعائلة الحاكمة.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى