أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف قوي بين حسن شاكوش و زوجته على الهواء مباشرة

نشب خلاف قوي بين مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش و زوجته ريم، على الهواء مباشرة ، خلال استضافتها  في احد الرامج المصورة.

وفي التفاصيل، استضافت الاعلامية المصرية بسمة وهبة ، حسن شاكوش وزوجته ضمن برنامج “العرافة”، حيث اتضافت ايضا عرافا عامضا فضح اسرارا صادمة عن حياته مشيرا الى انه متزوج من اخرى بالسر.

ولمح العراف، المعروف بـ “شيخ الحارة”، الى تفاصيل عن الزوجة الأولى السرية لشاكوش، مؤكداً أن الزوجة المجهولة قامت بشراء فيلا في منطقة التجمع له، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم.

وقال شيخ الحارة: “الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع”.

من جهته، انفعل حسن شاكوش بشكل كبير، لا سيما بعدما امس تصديق زوجته ريم للكلام الذي يقوله شيخ الحارة، حيث بدا التوتر واضحا على شاكوش الذي حاول مغادرة الحلقة، مشيرا الى انه وقع في مكيدة.

في المقابل،حاولت بسمة وهبة اقناع شاكوش بالعودة و نجحت بلإقناعه، الا ان الغضب و الانفعال سيطرا على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينهما.

وأضاف شاكوش: “بالنسبة للتجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي -ريم- خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب”.

في ختام المقابلة، اعتذر شاكوش لزوجته ريم ، وقبّل رأسها.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى