أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة عمرو دياب السعودية تمنع دينا الشربيني من دخول المملكة العربية !

خلاف بين الزوجتين والممثلة المصرية لم تتمكن من الذهاب الى السعودية

أثار الحفل الغنائي الذي أحياه النجم المصري عمرو دياب في السعودية جدلا واسعا، وذلك بسبب غياب دينا الشربيني عنه.

فهل منعت زوجة عمرو دياب السعودية زينة عاشور دينا الشربيني من دخول السعودية؟

على الرغم من الحفل الغنائي الذي أحياه عمرو دياب، في السعودية كان الأول من نوعه منذ انتشار جائحة كورونا، وأقيم الحفل على أحد شواطئ مدينة ينبع السعودية. لاحظ الجمهور هذه المرة عدم حضور دينا الشربيني معه؛ إذ اعتاد الجمهور أن ترافقه حبيبته التي يرتبط بها منذ قرابة 3 أعوام إلا أنه هذه المرة انتشر له مقطع فيديو للحظة وصوله السعودية دونها.

وظهر دياب في مقطع فيديو لحظة خروجه من أرض المطار يرتدي قميصا وشورتا ويضع الكمامة على وجهه، وللمرة الأولى لا تظهر معه دينا الشربيني في رحلة له خارج مصر. الامر الذي دفع المعجبين الى التساؤل عن علاقة طليقة عمرو دياب السعودية زينة عاشور بالأمر. خاصة بعد أحاديث عن خلاف غير معلن بين دينا وزينة دفع الشربيني الى الغاء متابعة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الهضبة قد اثار جدلا في العام 2018 حيث استبدل ظهوره مع زينة عاشور بالظهور الدائم مع دينا الشربيني وبات يغيب بشكل كامل عن المناسبات التي لها علاقة بأولاده.

يومها التزم الأطراف الثلاثة بالصمت ولم يعلقوا على الموضوع ما جعل الجمهور يدخل في حالة جدل، لمعرفة هل تم الطلاق بالفعل بينه وبين زوجته زينة عاشور أم ما زالت الأمور عالقة بينهما.

ليؤكد بعدها بعض المقربين من الثنائي أن الطلاق وقع بين عمرو دياب وزينة عاشور منذ العام 2016، بعد فترة طويلة من الانفصال بينهما، وعن الأسباب الحقيقية للطلاق، وهل إن قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، التي توجت بالزواج لاحقاً، هي سبب رئيسي في الطلاق من عدمه فلم يتم التأكد من ذلك رسمياً. لتنتهي بذلك علاقة دامت 25 عام.

وظهرت زينة عاشور بعد ذلك مع عمرو دياب في عدة مناسبات فنية ليتم تأكيد العلاقة بينهما بعدها، ويقوم عمرو دياب بطلب يدها من أهلها، وفي البداية تحدث عمرو مع شقيق زينة وأقنعه بالموافقة على الزواج، وبعدها ذهب إلى السعودية ليطلبها من والدها رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور ليكون حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة عام 1994.

وبعد زواج زينة عاشور من الهضبة أصبحت هي “الاستايلست” الخاصة به وظهر ذلك عليه في شكل ملابسه وقصة شعره.

بالعودة الى حفل الهضبة بالسعودية، يأتي هذا الحفل بمناسبة مشاركته في اليوم الوطني الـ90 للسعودية، ونشر الهضبة صورًا من الحفل عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، بينما نشر حساب فعاليات “أبحر في الصيف” مقطع فيديو من الحفل، وكان عمرو دياب يغني فيه أغنيته الشهيرة “أجمل عيون”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى