أهم الأخبارفن ومشاهير

جورج وسوف بكلمات مبكية عن ابنه الراحل وديع “شفتو بعيني انه مات”

تصدر اسم الفنان السوري سلطان الطرب جورج وسوف مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلوله ضيفا على برنامج مراحل الذي يقدمه الاعلامي السعودي علي العلياني خلال شهر رمضان المبارك.

اذا اطلق الفنان السوري تصريحات عديدة ابرزها عن ابنه الراحل وديع حيث تأثر وهو يتحدث عن هذا الموضوع.

واشار الى ان الراحل اخبره بأنه ذاهب الى الطبيب لكي يراجعه بعد عملية التكميم التي خضع لها ، مشيرا:”رحت عالمستشفى كان غايب عن الوعي وشفتو بعيني انو مات قبل ما يقولوا مات”.

كما افاد جورج وسوف بانه لن يسمح لاحد من افراد عائلته دخول المجال الفني، قائلا :”امي واخواتي ولا مرة حضروني انا وعم غني، والصيف الماضي بالقوة اخدتهم، ما الن قلب يشفوني، بصيروا يبكوا”.

وخلال الحلقة تحدث سلطان الطرب عن عدد كبير من الفنانين ابرزهم الفنانة السورية اصالة نصري التي اجتمع بها خلال حفل التيرو نايت في السعودية، وكشف سبب عدم مصافحته لها قائلا “هيدي حبيبة قلبي مافي شي بيني وبينها، بيوم من الايام كان كلامي قاسي عليها بس هي كانت اذوق من الذوق معي، جاوبتني بكل لطافة واحساس حلو وقالت هيدا صديق ابوي شو ما حكي بمون، وانا حكيت بمحبي وهي بتعرف هالشي، ولما مات ابني وديع اتصلت وعزتني وحكيتها وتشكرتها، اصالة بنت بلدي الام وفنانة عظيمة”.

وعلى اثر هذا الحديث ردت اصالة نصري على كلام الوسوف من خلال تغريدة عبر تويتر جاء فيها :” شو بفرح لمّا بسمع منّ إنسان غالي على قلبي وأستاذ مابيتكرر هالكلام الحلو شكراً ياحبيب حبيبي الله يحفظك ويطوّل بعمرك ويرحم صديقك”.

واللافت في الحلقة مداخلة هاتفية من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي قالت انها تحب كل اغاني سلطان الطرب، وطلبت منه ان يغني لها “ومشينا يا حبيبي” ليرد قائلا ان تبدأ هي في الغناء وسيرافقها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى