أهم الأخبارفن ومشاهير

كاريس بشار بعد خلافها مع جورج خباز في النار بالنار : كنت خايفة منه

يحظى عمل النار بالنار متابعة واسعة من قبل الجمهور، وتصدر العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشهد الذي وصف بالعنصري وجمع بين الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني جورج خباز.

وفي مقابلة خاصة أجرتها كاريس مع مجموعة mbc كشفت من خلالها عن رأيها بالعمل وشخصية مريم وعن اللقاء الذي جمعها بالفنان جورج خباز.

وقالت كاريس في المقابلة: “العنصرية هي خلفية لهذا العمل، واساس القصة هي ليست العنصربة فقط، انما حياة هؤلاء الناس، وهم السوريون واللبنانيون الذين يعيشون في هذا الحي، و العنصرية هي خلفية لكل شيئ يحدث، و تأثيرها يظهر واضحا في المسلسل.”

واضافت كاريس ان تفاصيل مريم ، الشخصية التي تلعبها ، كانت اكثر ما شكل تحديا بالنسبة لها، مشيرة الى ان مشاهد العنصرية شكلت تحديا اقل لأن مريم كانت قادرة على مواجهتها و الدفاع عن نفسها.

ووصفت كاريس تعاونها مع الفنان السوري عابد فهد بـ “الممتع جدا”، خاصة انه ليس التعاون الأول بينهما.

اما عن علاقتها بالفنان اللبناني جورج خباز، فقالت انها كانت خائفة منه بشكل شخصي قبل الوصول الى التصوير، مشيرة الى المسؤولية التي شعرت بها في التمثيل امامه وقالت: “كيف يعني انا بوجي جورج خباز، لا مانو سهل هيدا الموضوع”.

وتابعت كاريس انه وبعد اول مشهد تمثيلي مع جورج خباز، والذي كان عبارة عن “معركة”، تحول الى شخص مريح جدا وكأنها تعرفه منذ زمن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى