أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة ابن التيك توكر شذى نجد دهسا .. انهارت في بث مباشر وتتوعد للفاعل : لن ارحمك  

اثارت التيك توكر السعودية شذى نجد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو عبر تطبيق “تيك توك”وهي تبكي عقب وفاة ابنها البالغ من العمر حوالي التسع سنوات في حادث سير.

وفي التفاصيل، ظهرت شذا نجد في مقطع الفيديو وهي تبكي بحرقة بعد تعرض نجلها للدهس وأكدت أن السائق الذي تسبب في تلك الحادثة هرب من موقع الحادث سريعاً دون أن يسعف الطفل.

وأشارت التيك توكر أن ابنها أصيب بالكثير من الجروح في أنحاء متفرقة من الجسم بالإضافة إلى كسر في الجمجمة حيث قالت: “جسد ولدي كله متجرح وجمجمته متكسرة”.

كما توعدت  مشهورة مواقع التواصل بملاحقة السائق قائلة: لن أرحمك مثلما لم ترحم ولدي”  مشيرة في حديثها إلى أن الدكتور أخبرها بأنه لو وصل ابنها كان هناك احتمال لإنقاذه لكن السائق تركه ينزف حتى الموت.

وفي السياق عينه،  أعلنت الجهات الأمنية في الرياض بملاحقة السائق الذي قام بدهس الطفل وتسبب في وفاته وإلقاء القبض عليه وجاري حالياً التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده ومن ثم إحالته إلى الجهة المختصة.

اما مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي شذى نجد فهي تعتبر من أبرز الناشطين الاجتماعيين في المملكة العربية السعودية و تمتلك محل عطور فاخر تستورده من فرنسا برائحة مميزة.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى