أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة مؤثرة من والد زينة مكي بمناسبة عيد ميلادها

وجه والد الفنانة اللبنانية زينة مكي رسالة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 33.

اذ نشرت زينة مكي رسالة والدها الصحفي أحمد مكي  الذي كتب فيها: “كم تمضي الأيام سريعة يا ابنتي وقطعة من عمري.. بالأمس كنت صغيرة أحمل حقيبتك المدرسية على كتفي أوصلها إلى فصلك الدراسي بعد أن أجريت عملية تقويم العمود الفقري,, تختالين بين زميلاتك الطالبات وكأنك تقولين لهم ها إنه أبي”.

وتابع قائلا ” يقولون يا حبيبتي أن خير الكلام ما قل ودل.. نعم.. وماذا عساي أقول في عيد ميلادك بأنني أتحسس سنوات عمري التي أثمرت ورودًا.. أنت وشقيقتاك سارة وألاء.. وأحفاد هم نجومي في الحياة.. الزاد الذي أقتات عليه في سنوات العمر المتبقية”.

واكمل حديثه “هكذا هو الأب يا ابنتي والجد أيضًا.. العمر يا ابني لا يقاس بالسنين بل بالإحساس.. بالخبرة والتجربة.. بالصبر والأمل.. بالإيمان والفعل.. العمر يا حبيبتي بيس أكثر من مجرد ابتسامة على شاطئ بحر يعشقه المرء.. يلقى التحية عليه كلما اشتاق إليه.. ليبتسم للعر الماضي والحاضر والآتي.. لقد أدى ما عليه من واجب وسيبقى طالما هناك في الصدر نفس”.

وأضاف: “يا رفيقة الأيام والأحلام.. من حسن حظي أنني أجيد فن الكتابة.. فن التعبير بإحساس.. فن الحب الحقيقي.. فن اقتناص اللحظة.. واللحظة بالنسبة لي كلمة لا توزن بميزان الذهب.. خاصة عندما تكونين أنت تلك الكلمة”.

وتابع: “في عيدك يا حبيبة العمر أهديك أجمل ما كتبت وأحسست وعبرت.. رواية عمري التي عنونتها باسمك.. فأنت تستحقين عنوان الرواية لأنك فعلًا إنسانة من حديد وحرير.. عسى أن يكون إصدارها قريبًا وفي الشهر الذي شهد إطلالتك على الدنيا”.

واختتم رسالته: “في كل رسائللك لي كنت تختمين أحرفك بعبارة “بحبك بابا”.. ولكنني سأقول على الدوام بمناسبة أو من دونها.. بحبك بابا.. فأنت الناي الذي نسجت على أنغام حنينه كلماتي.. فكنت الناي والقصيدة.. وكنت أنا الملقي يا لها من قصيدة.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى