أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

خبر حزين صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان بعد صراع مع المرض وعن عمر يناهز الـ47 سنة.

ونعتها نقابة المهن التمثيلية، في بيان، كما نعاها عدد من زملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم الممثل صلاح عبد الله الذي غرد قائلا ” رغم أني لم ألتقي بها أبداً لكن خبر وفاتها تعبني جداً ُ فأرجوكم أرجوكم في هذا الساعة الطيبة المباركة الفاتحة والدعاء قبل الفجر وبعده”.
اما الفنان المصري يوسف الشريف فغرد قائلا ” إنا لله وإنا إليه راجعون….رحم الله الفنانة #شيرين_الطحان واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان”.
اما الفنانة المصرية رنا سماحة فقالت ” انا لله وانا اليه راجعون يا وجع القلب ادعولها بالرحمه”.

كما قال نقيب الإعلاميين في بيان له إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج. ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وشيرين الطحان من مواليد 5 يونيو عام 1976، عملت بعد تخرجها في كلية التجارة بجامعة القاهرة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 ، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة 45 يوم.

ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: “رقم مجهول”، “اسم مؤقت”، “السبع وصايا” وآخرها الجزء الأول من مسلسل”رمضان كريم”، الذي قُدم عام 2017.

يذكر ان شيرين الطحان كانت تعاني من مرض السرطان وتواجدت داخل المستشفى ما يقرب من شهر كامل وسط تدهور لوظائف الجسم الحيوية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى