أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة معد الحسان وابنته وزوجته بسبب حادث سير خطير في تركيا !

خبر حزين صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة الفنان السوري معد الحسان  مع أفراد عائلته إثر حادث سير أليم وقعت على طريق كلّس جنوبي تركيا

ونعاه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذ جاءت التعليقات “إنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن وإنّا على فراقك يامعد لمحزونون .. بكل أسى وحزن تلقيت اليوم نبأ وفاة أخي وصديقي معد الحسان . إثر حادث سير.. كانت آخر محادثة بيننا طلب شراء كرسي عجزة والتبرع به لأحد محتاجيه من الفقراء . وتم شراؤه وتسليمه لامرأة مسنة عاجزة ليس لها معيل . جعلها الله في ميزان حسناته ..باسمي وباسم أخوتي وأبناء عمومتنا نعزي أنفسنا ونعزي آل الحسان . وأخونا لؤي الحسان . وأخونا علي الحسان بفقيدنا وفقيدهم. ولا نقول إلا مايُرضي الله إنّا لله وإنّا إليه راجعون .. رحمة الله عليك يامعد”

وقال البعض الاخر “إنا لله وإنا إليه راجعون …. الفنان #معد_الحسان وزوجته وابنه في ذمة الله بسبب حادث سير .. اللهم ارحمه مع عائلته واجعلهم من عتقاء شهر رمضان”.

واشتُهر الفنان السوري الراحل بمقطع فيديو يرثي فيه عبر أغنية حزينة الضحايا السوريين الذين قضوا في تركيا وشمال سوريا بعد الزلزال المدمّر في السادس من شباط الماضي وراح ضحيته أكثر من 50 ألف قتيل ونحو 150 ألف مصاب. والراحل وينحدر المطرب الشاب المنحدر من مدينة الرقة، ويعتبر من الفنانين أصحاب الشعبية الواسعة في مناطق الشمال السوري.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى