أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

نادين نجيم تفضح سبب طلاقها بالخطأ ومتهمة بتقليد مايا دياب!

واجهت الفنانة نادين نسيب نجيم الكثير من الاسئلة المحرجة عن حياتها الشخصية وسبب انفصالها عن زوجها.

وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو طريف عبر “انستغرام” ظهر فيه زوجان مليئان بالطاقة الايجابية يرقصان معا.

واثار المقطع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهورها الذي اعتبر انها اعلنت بطريقة غير مباشرة ان اختلاف الطباع كان سبب انفصالها عن زوجها، لا سيما وانها علقت على الفيديو بقولها “رائع وصحيح ومضحك”.

فالمقطع لم يمر من دون تعليق من لدى بعض المتابعين الذين ربطوا التعليق المكتوب على المقطع والذي كتب فيه “تزوجي الشخص الذي يتمتع بطاقة مشابهة لطاقتك”، بانفصال نادين.

من جهة ثانية، شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها برومو الحلقة التي حلّت فيها ضيفة في برنامج “قعدة رجالة” الذي سيبدأ عرضه في الـ26 من أيلول\ سبتمبر على قناة osn، لافتة الى أنها ستنشر لاحقًأ موعد عرض الحلقة الخاصة بها.

الا أن ما لفت أنظار المتابعين هو فستان اللاتيكس الزهري الذي ارتدته نادين نجيم، وفي حين علق المتابعون على جمالها، أشار آخرون الى أنها ليست أول من يرتدي هذا الفستان، لافتين الى أن نادين نجيم بدت وكأنها تقلد الفنانة اللبنانية مايا دياب التي سبق لها وارتدت فساتين اللاتيكس في أكثر من إطلالة، وكذلك في فيديو كليب أغنيتها “7 ترواح”.

والجدير بالذكر أن مايا دياب ليست أول من ارتدى فيتان اللاتيكس بين فنانات العرب، اذ سبق ونشر مكتب هيفاء وهبي الاعلامي بيانًا أوضح فيه أن هيفاء هي اول من ارتدت فساتين اللاتكس، وذلك في كليب أغنيتها “يابن الحلال” وفي اطلالتها ضمن احدى حلقات برنامج “شكلك مش غريب”، كما في مسلسل “كلام على ورق”.

يُذكر أن نادين نجيم كانت قد صورت هذه الحلقة من برنامج “قعدة رجالة” قبل اصابتها في حادثة بيروت التي خضعت عقبها لعمليتين جراحيّتين.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى