أهم الأخبارفن ومشاهير

زارا البلوشي عن طلاقها من سمير عارف : كنت أبكي و هو يتابع نتفليكس

كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، تفاصيل طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف بعد زواج استمر لنحو 5 سنوات، وذلك عبر مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وقالت زارا أنها عندما تركت منزل زوجها سمير عارف لم تخبر أهلها، وتوجهت إلى منزل شقيقتها، حيث عاشت معها لفترة وجيزة، خاصة أنها لم تكن تملك في حسابها البنكي سوى ثلاثة آلاف ريال سعودي، نحو (800 دولار أمريكي).

وأضافت أنها كانت آنذاك، تبحث عن أي سبب للتواصل معه، فاتصلت به من أجل أن تبلغه بأنها تريد تسجيل شريحة الهاتف باسمها كونها كانت باسمه، لكن فوجئت برده، قائلاً: “يلا يا زوز تبغين شي أنا أتابع مسلسل على نيتفليكس”.

وأكدت البلوشي أن هذه الجملة كانت كفيلة بأن تعرف أنه لم يفتقدها طيلة فترة ابتعادها عنه، بينما هي كانت تبكي وتعاني طوال تلك الفترة، مبررة سلوك زوجها ذلك، بأنه كان يرى “أنت زعلتي من نفسك ترضين من نفسك”.

رغم ذلك، فقد استمرت البلوشي التفكير بالعودة إلى زوجها، حيث عرض عليها آنذاك العمل في مسلسل “العاصوف”، وبعد أن حصلت على المقابل المادي، استأجرت منزلاً قريباً من منزل زوجها على أمل أن يعودان لبعضهما.

وتابعت: “مرّت شهور بعد أن استأجرت ذلك المنزل، وأصبحت بعدها أعمل في مجال الإعلانات، وأشغلت نفسي بعيداً عن التفكير به، وبعد ذلك أصبح يراني، فالتقينا وطلب مني العودة، لكن الوقت كان قد فات، ولم أعد أريده”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى