أهم الأخبارفن ومشاهير

محاولة انهـ ـاء حياة باسم ياخور و ديمة قندلفت تبكي: ما بدي ياه يمـ ـوت

ما زال مسلسل العربجي متصدرا حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد المشهد المؤثر الذي جمع كل من الفنان السوري باسل خياط والفنانة السورية ديمة قندلفت.

وفي التفاصيل و خلال احداث الحلقة 19 من المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، يتم تنفيذ حكم الاعدام بحق عبده العربجي وهو الذي يجسد شخصيته باسل خياط لتتأثر بسبب هذا الحدث الحزين الفنان السورية ديمة قنلفت اي شخصية بدور وتعلق قائلة ” مابدي ياه يمــوت مابتحمل كون انا السبب”.

ولكن اللافت انه في اللحظة الاخيرة يأتي فرمان من الوالي الكبير بالعفو عن عبده العربجي مما وضع غريمه اي الممثل السوري سلوم حداد في حالة صدمة.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المشهد المؤثر اذ جاءت التعليقات ” أعظم وأفضل حلقه بالموسم حلقه عظيمه من البدايه للنهايه،اشكر كل من كان له دور في عظمة هذي الحلقه الايقونيه،بالأخص طاقم العمل ونجومنا الممثلين على راسهم الجوكر باسم ياخور والمبدع فارس ياغي قدموا حلقه ستُخلد في تاريخ المسلسلات الشاميه والعربيه لن تُنسى”.

وايضا قال البعض الاخر ” الاداء الباسمي العظيم ، باسم ياخور قدم لنا بحلقة اليوم عظمه دراميه لا يعلى عليها ، ممثل جوكر وعبقري وقادر يقدم لنا اي نوع من المشاهد ب اعلى صوره”

فينا قال البعض الاخر” باسم ياخور كتاب ثمين ، ليس مجرد غلاف في كتاب التاريخ انما هو التاريخ هو العنوان الرئيسي و اصغر التفاصيل هو الفاصله والنقطه التي ليست لهما أي اهميه لدى البعض”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى