أهم الأخبارفن ومشاهير

منة شلبي تستنكر المقارنة بينها وبين ريهام عبد الغفور : عيب الاسئلة دي

استهجنت الفنانة المصرية منة شلبي، سؤال الإعلامية أسما ابراهيم ضمن برنامج “حبر سري” للفنانة ريهام عبد الغفور حول المقارنة بينهما في الأعمال الفنية.

وسألت ابراهيم، عبد الغفور: ” تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟”، لترد ريهام عبدالغفور عليها قائلة: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

لتستنكر بدورها منة، بكتابتها تغريدة عبر صفحتها الشخصية في تويتر: ” عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانة كبيرة جدا وإحنا مش في سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض عيب”.

لكن الإعلامية أسما إبراهيم ردت على تعليق منة شلبي: “بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه”.

وأضافت: “الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى