أهم الأخبارفن ومشاهير

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الكويت تثير الجدل : مايكل جاكسون ارخص

أثارت أسعار تذاكر حضور  حفل الفنان المصري عمرو دياب في الكويت الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذا اعتبروا أسعارها باهظة جداً.

ووفق ما نقلت صحيفة القبس الكويتية، في وقت سابق عن المنتج ومنظم الحفلات حسين موسى، فإن الحفل من المقرر أن يقام في الـ 18 من أيار المقبل، يعتبر الحفل الأول لـ دياب على مسرح “أرينا الكويت”.

وقال موسى: “للمرة الأولى، يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في أرينا الكويت. تم الاتفاق معه على تاريخ 18 مايو المقبل. وفي وقت لاحق سيتم الكشف عن موعد فتح شباك التذاكر، فضلاً عن الحملة الدعائية للنجم المصري”.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن تفاصيل وأسعار التذاكر، والتي تم طرحها بفئات عدّة، إذ وصل سعر تذكرة الفئة الأولى (VIP) إلى 150 دينارا كويتيا، ما يعادل نحو 500 دولار.

أما التذكرة للفئة الثانية (VIP)، فقد بلغت قيمتها 130 دينارا كويتيا، والتي تعادل 420 دولارا، كما تم طرح تذاكر من فئات؛ VIP B وVIP C و”رويال” والتذكرة الفضية وفئة “البلاتينيوم”، بأسعار تتراوح من 80 ديناراً (250 دولارا) و120 دينارا كويتيا (400 دولار).

وانتقد رواد مواقع التواصل هذه الأسعار، إذ علّق أحد المتابعين على تويتر على ارتفاع أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ساخراّ بالإشارة إلى أن أسعار تذاكر حفلات “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون كانت أقل من ذلك، قائلاً “مايكل جاكسون كان أرخص”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى