أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

الظهور الأول لـ آيا صوفيا ابنة وسام بريدي وريم السعيدي: نسخة عن أبيها!

بعد أشهر من الانتظار، كشف الاعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الازياء ريم السعيدي للمرة الاولى عن وجه طفلتهما آيا صوفيا.

ونشر الثنائي، كلّ عبر حسابه الخاص على موقع “انستغرام”، صورة عائلية لهما مع ابنتيهما بيلا وآية صوفيا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الصورة بشكل سريع متأثرين بالصورة آل بريدي الجميلة والمفعمة بالطاقة والحب.

الا أن أغلب التعليقات ركزت على جمال طفلتهما الصغيرة آية صوفيا في ظهورها الأول على السوشيل ميديا، مع الإشارة الى الشبه الكبير بينها وبين والدها.

وجاء في التعليقات “بتشبه وسام البنوت”، و”آيا صوفيا بتشبه أبوها”، و”وسام على صغير”، وعلّقت احدى المتابعات قائلة “وحدة ريم ووحدة وسام”، في اشارة الى أن بيلا هي نسخة عن والدتها.

وتبلغ آية صوفيا من العمر 8 أشهر، حيث كانت قد اعلن ريم ووسام عن استقبالهما لمولودتهما الثانية بصور عفوية من داخل احدى المستشفيات في ايطاليا.

عارضة الازياء التونسية عبرت حينها عن سعادتها بصورة لها من على السرير في المستشفى وعلقت عليها بعبارة “الحمد لله”.

وذلك أتى بعد ساعات من اعلانها خبر دخولها للمستشفى بصورة ليدها مع الرباط الخاص بالامهات وطلبت من متابعيها ان يتمنوا لها السلامة.

عبر بريدي، بدوره، عن سعادته بنشره صورة عفوية التقطها من هاتفه يظهر عدم وجوده مع ريم في المستشفى وعلق عليها “آيا صوفيا بريدي اهلاً بك في عالمنا 14_1_2020”.

الجدير بالذكر أن مقدم البرامج اللبناني كان قد شارك متابعيه لحظة لقائه عائلته للمرة الأولى بعد إعادة فتح المطارات التي كانت قد أغلقت بسبب الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ونشر بريدي عبر حسابه الخاص على تطبيق “انستغرام” صورًا جمعته بابنته بيلا لحظة لقائهما في مطار دبي، بعد أن وصلت مع والدتها وأختها آيا صوفيا من لبنان، بعدما فرّقتهم الكورونا لأربعة أشهر.

وظهر وسام في الصور وهو يحتضن ابنته بشدة، كما نشر فيديو قصيرًا معها حصد إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا لهم السلامة وطول العمر، وعلّق ” شو كان غريب هالاحساس ، أخيراً صارت عيلتي حدي”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى