أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي تتحدى محمكة القاهرة بعد منع عرض فيلم “رمسيس باريس”

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً بمنع عرض فيلم “رمسيس باريس” للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قبل حذف مشاهد الممثل الفرنسي بي بي ناصري.

خاصة ان المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنان  قد أصدر بياناً صحافياً أكد فيه حصول موكله على حكم قضائي بمنع عرض الفيلم.

وجاء في البيان “حصل بحمد الله مكتبنا صباح اليوم على حكم قضائي في الدعوى الرقم ١٨ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ ١٨/٤/٢٠٢٣ من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي العالمي بي بي ناصري بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم “رمسيس باريس” لحين حذف صورته من كل مشاهد الفيلم وغداً سيتم إرسال صورة رسمية من الحكم الى الرقابة على المصنّفات الفنية لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وجميع الجهات المعنية لتنفيذ القانون. كما يؤكد مكتب المستشار ياسر قنطوش كل التقدير والاحترام للفنانة هيفاء وهبي والاعتزاز بثقتها في مكتبنا كمحامين لها، حيث إنه ليس طرفاً في هذه الأزمة وأن النزاع قاصر بين الشركة المنتجة للفيلم والفنان الفرنسي بي بي ناصري”.

وبحسب ما نشر موقع لها الالكتروني أن الفنانة اللبنانية تتحدى المحكمة من خلال تواجدها في القاهرة للاحتفال بعرض الفيلم ومشاهدته مع الجمهور في صالات العرض.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى