أهم الأخبارفن ومشاهير

أحلام تنهار من البكاء على الهواء … جمهورها ممنوع من حضور حفلاتها!

قصة القرار السعودي

انهارت النجمة الاماراتية أحلام من البكاء، على المسرح خلال حفلها الذي أحيته بمدينة الملك عبدالله في جدة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90.

وجاء بكاء أحلام بسبب غياب الجمهور عن حفلها لأول مرة في تاريخ حفلاتها الغنائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام أشارت خلاله إلى أنها مفتقدة لجمهورها، وأكدت أن الجمهور هو تاج رأس الفنان.

وقالت أحلام: “أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد”.

وكانت قد وعدت نفسها أحلام بحضور جماهيري لحفلها إلا أنها فوجئت بعد وصولها إلى جدة بقرار القائمين على تنظيم الحفل بإلغاء حضور الجمهور واعتماد إحياء الحفلات “أونلاين”.

وظهرت أحلام على المسرح مع فرقتها الموسيقية التي حضرت بها خصيصًا من أجل اليوم الوطني السعودي، بإطلالة ملكية مرتدية فستان “أوف وايت” طعّمته بنقوش ذهبية وتركت شعرها منسدلًا.

وقدمت عدداً من أغانيها المتميزة.

وكانت قد أعلنت أحلام عن قرب موعد اطلاق البومها الغنائي تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، حيث كتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: “البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحه واتمختر كدا بالراحة”.

الامر الذي اعتبره الجمهور تحديا لأصالة نصري.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى