أهم الأخبارفن ومشاهير

مشهد مبكي جمع ماغي بوغصن مع دانييلا رحمة في للموت 3

انتهى الجزء الثالث من مسلسل للموت الذي شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم ابرزهم الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة و ماغي بوغصن وورد الخال و رندة كعدة بالاضافة الى عدد كبير من النجوم السوريين كـ يامن الحجلي و مهيار خضور.

وحقق هذا الجزء نسبة مشاهدة عالية بسبب مشاهده التوشيقية  بالاضافة الى بعض المشاهد الجريئة ولكن الصادم انه في نهاية هذا الجزء وهو وفاة ريم اي الفنانية دانييلا رحمة وانهيار ماغي بوغصن التي تجسد شخصية سحر بسبب الفاجعة.

ووفاة ريم جاء بعدما اطلقت الفنانة اللبنانية ورد الخال اي شخصية كارما رصاصة عليها بحسب ما قال بعض متابعي المسلسل.

الا انه في النهاية يتبين ان دانييلا رحمة لم تموت ولكن تدخل العناية الفائقة و احداث الحلقة الاخيرة تتصاعد بعد حصول الزلزال الذي وبححسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ادى الى وفاة شخصية ريم.

وبعد هذا المشهد المؤثر تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معهما اذ جاءت التعليقات ” كانو يرددون يا نموت سوا يا نعيش سوا وصج ماتو سواا”.

وقال البعض ” توني خلصت الحلقة الاخيرة وربي دموعي للركب على حالة سحر والله اخ ياقلبي قسم بالله مت صيااح وان سحر خلاص ودعت”.

وغرد اخرون ” النهاية مفتوحة وتقهر وكمية الآلام اللي فيها سحر قوصت كارما بعد ما كارما قوصت ريم ! وسحر نسجنت وبعد سمعت انه ريم بغيبوبة دخلت بحالة صدمة وحالتها قطعت قلبيوريم بالنهاية فتحت عيونها وقلبها وقف وصار زلزال وسحر كانت تكتب على الجدار(للموت)والكل طلع وقت الزلزال الا هي”

وتساءل رواد مواقع التوصال الاجتماعي عن امكانية وجود جزء رابع اذ علق احدهم قائلا ” هل ممكن تكون ريم ماماتت توقف القلب ابدآ مش نهاية حتميه لشخصية ندين مابعرف اذا مفكره لجزء رابع رغم انو هي نفت الوضع كله غريب”

الا انه وبحديث للجديد قالت نادين جابر ” بالمبدأ ما في جزء رابع .. وانا مش ضد يكون في اجزاء بس ما بعتقد اذ في شي يتقدم لجزء رابع”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى