أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

خطوبة معز مسعود وحلا شيحة في سرية تامة: والدها يعلق وهذا هو المهر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة واسعة بعد انتشار أنباء حول ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة المصرية حلا شيحة بعد طلاقه من الفنانة شيري عادل.

أتى ذلك على خلفية صورة تضمنت تعليقات بين الثنائي أشعلت الأمر على السوشيل ميدياـ وتعود الصورة الى الـ13 من حزيران\يونيو الماضي، حيث نشر معز صورة له عبر حسابه الخاص على “انستغرام” ظهر فيها وهو يحمل الجيتار ويعزف عليه خلال جلوسه في احد الشوارع، حيث يعرف عنه حبه للموسيقى.

https://www.instagram.com/p/CBXy6HrBwhv/

وعلّق معز على الصورة قائلًا “شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللعبة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، ما خلق تساؤلات لدى المتابعين حول الشخص الذي قصده معز في تعليقه.

وكان اللافت أن حلا شيحة قد علقت على الصورة وكتبت “هاي معز، من التقطت هذه الصورة؟”، ليرد عليها “شخص مميز جدًا”، ما جعل من خبر ارتباطهما محل جدل نظرًا الى انه تجاهل جميع التعليقات وخصّها بردّ لها وحدها.

الا أن أحدًا من معز وحلا لم يعلق على الأنباء المتداولة، في حين صرّح والد الفنانة المصرية لموقع “فوشيا” أنه لا يعرف شيئًا عن هذا الامر، مشيرًأ الى أن حلا لها وحدها الحق في اعلان ارتباطها وزواجها وطلاقها وكل ما يتعلق بحياتها الخاصة.

وفي السياق نفسه، رفضت النجمة هنا شيحة وهي شقيقة حلا التعليق على الأنباء المتداولة بحق الأخيرة ، حيث قالت في تصريح لصحيفة الوطن المصرية” أنا ما بتكلم عن حلا.. مالي علاقة.. اسألوا حلا “.

الا أن مصادر فنية كشفت أن هذه الأنباء حقيقية، وأنهما احتفلا بخطبتهما مؤخرًا، في سرية تامة، بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى