أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة بطل العشق الممنوع بعد صراع مع المرض

خبر حزين صدم الوسط التركي بعد وفاة نجم مسلسل العشق الممنوع الذي اخذ ضجة واسعة حينها وهو الفنان رنا جبار.اذ توفي الفنان التركي عن عمر يناهز الـ 74 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت دخوله الى المستشفى في تركيا.

ونشرت وكالة أعمال جبار بيان نعت فيه النجم الراحل بكلمات مؤثرة وكتبت: “نشعر بحزن عميق لفقدان ممثلنا المحترم رنا جبار. رحمه الله ، نتقدم بتعازينا لأقاربه وجميع أحبابه”.

اما عن الممثل التركي  فقد قدم دورا بارزا في المسلسل اذ خطف الانظار بعفويته على الشاشة وكسب حب الجمهور

كما قدم رنا جبار عدد من الأعمال التي خلدت اسمه على الشاشة التركية بينها لعبة كبيرة، المطاردة، القبضاي، الحجاب الأسود، قبضة النمر، قصة عشق، ومسلسل امرأة الذي قدم فيه دور سيف الله.

وتتزامن وفاة رنا جبار مع الاستعداد لتقديم قصة المسلسل الشهير العشق الممنوع كفيلم سينمائي ويشارك  في بطولة الفيلم نخبة من الممثلين والممثلات من بينهم فرح زينب عبد الله، وهانده اتايزي، وبوران كوزوم، وعثمان سونانت، ونزاكات اردين، وإيبرو أوزكان، وهيلين كانديمير.

يذكر ان  أحداث مسلسل قصة العشق الممنوع تدور حول فتاة فقيرة تدعى سمر، تتزوج من رجل يكبر عنها في السن ويدعى عدنان،  لتبدأ الصراعات بعد الزواج منه ودخولها القصر،  حيث تحاول الفتاة التقرب من أبنائه وعائلته وأثناء ذلك تتعرف على بطل الرواية مهند وهو ابن شقيقة عدنان وخطيب ابنته نهال ليبدأ بعدها الصراع.

الجدير ذكره ان هذا المسلسل اخذ ضجة عارمة بسبب بعض مشاهده الجريئة التي اعتبرها البعض منافية للقيم التركية والعربية.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى