أهم الأخبارفن ومشاهير

عاجل – زواج جيسي عبده من منتج لبناني شهير متزوج

تصدر خبر زواج الفنانة اللبنانية جيسي عبده مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الاخيرة صورة رومانسية تجمعها بالمنتج اللبناني مفيد الرفاعي.
وعلقت جيسي عبده على الصورة قائلة ” كل سنة وانت بالف خير وصحة ونجاح وراحة بال كل سنة وانت الحب والسند عقبال المية يا رب الله يحميك ويباركك ويخليلنا ياك ويخليلك كل محبينك يا ابو جاد “
و نشرت جيسي عبدو الصورة على وقع أنغام أغنية للفنان عبد المجيد عبدالله “غنوا لحبيبي” للتعبير عن فرحتها بهذه المناسبة السعيدة.
ورجح عدد من المتابعين أن تكون هذه الصورة بمثابة إعلان رسمي عن ارتباطهما، في ظل إلتزام الأخيرة الصمت، إذ لم تلجأ لنفي أو تأكيد صحة هذا الخبر. وبحسب ما تقول المصادر ان المنتج اللبناني متزوج و جيسي عبده تعتبر زوجته الثانية.
ووفق العديد من المصادر فإن جيسي عبدو والمنتج مفيد الرفاعي يحرصان على تلبية العديد من المناسبات معا، والتي كان آخرها تواجده إلى جانبها في حفل إطلاق فيلمها السينمائي الأخير “ولا غلطة” الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب الفنان زياد برجي.
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الخبر اذ جائت التعليقات ” ييه انت متزوجة وكمان عندك جاد وانا لي كنت مفكرتك ليساتك زغنونة “وايضا قال البعض ” لله يخليكن لبعض وعقبال المية يا رب”. و قال آخرون ” كل عام والغالى بخير وربنا يحفظكم ويديم السعادة”.
الجدير بالذكر انه منذ فترة تمّ تداول مقطع فيديو يتحدث عن زواج جيسي عبدو في حفل زفاف أسطوري مما طرح تساؤلات حول حقيقة الموضوع.
وحينها  خرجت جيسي عن صمتها لتنفي الامر وتسخر منه، ونشرت مقطع قالت فيه :”حفل زفاف؟ وأسطوري كمان !! ياختي ربنا يسمع منك”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى