أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسر العظمة يرثي محمد قنوع : نم هادئا مطمئنا يا حبيبي

رثى الفنان السوري ياسر العظمة، الفنان الراحل محمد قنوع، وذلك عبر مقطع فيديو نشره في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحمل الفيديو صور خاصة بالراحل خلال رحلته منذ بداياته حتى رمضان الفائت أرفقها بصوته الذي يعتريه الحزن والأسى.

وقدم العظمة في الفيديو الذي بدأه بالدعاء بالرحمة للفنان الراحل بعضا من صفاته، مبيناً أن قنوع كان مثالاً نادراً للوفاء، ولطيف المعشر، يبتسم دائماً، ويحب خدمة الجميع من حوله، ويبتعد عن المشكلات وعن ذم أي شخص، وحضوره الفني خفيف الظل ولطيف.

وتحدث ياسر العظمة عن تجربتهما المشتركة في سلسلة “مرايا” الشهيرة، كاشفاً أنهما أمضيا معاً زمناً طويلاً لم يخرج من قنوع إلا كل ما هو خير و”طيّب”، كما استلم الراحل إدارة الإنتاج لسلسلة “مرايا” وكان حريصاً على اقتراح أسماء فنية للتعاون معهم في السلسلة، وكانت زيارته للعظمة متكررة حتى اعتبره الأخير ابناً له.

وأضاف أن شعبية قنوع انتشرت بين الجمهور لحسن أخلاقه، وسيرته، وانضباطه بتصريحاته واحترامه لزملائه، كما أنه لم يكن عجولاً وراكضاً إلى الشهرة، بل كان صبوراً ويحب أن يتعلم باستمرار، ويرضي والديه ويحب عائلته التي يعتبرها أساساً في كل شيء.

وبيّن أن إيمانه القوي وعدم التشكي والتذمر، وتصالحه مع الحياة رفعه في عيني العظمة، لأنه  نقي واضح، ولا يوجد لديه أية عُقَد، وطبائعه تدلل على أنه إنسان راق.

ودعا له بالرحمة، وبالصبر لعائلته ومحبيه على فراقه، مؤكداً أنه لا اعتراض على قضاء الله.

واختتم بقوله: “نم هادئا مطمئنا في مثواك يا حبيبي يا محمد”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى