أهم الأخبارفن ومشاهير

تجدد الخلاف بين سيرين عبدالنور و نادين نسيب نجيم

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم و زميلتها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مواقع التواصل الاجتماعي بعد تجدد الخلاف بينهما.

اذ ضغطت سيرين عبدالنور زر الإعجاب على منشور شاركته صفحة “شاربيليتا”، المعروفة باخبارها الفنية الفاضحة عبر “إنستغرام”، حيث انتقدت الصفحة منشور شاركته نادين نجيم  تحدثت فيه عن المسيح.

وكتبت في المنشور: “مع كل احترامي لطقوس اخواننا المسيحيين بس في شي قول شي: بحب ذكر أنو بكل أعمالك المنحطة اسبوع آلام جديد لدينك.. حاجتك تستفزي العالم وتكابري على الناس بديانتهم، لو التزمت الصمت وما تستفزي الجماهير والناس بكلامك كنت رح صدق إيمانك”.

الا ان نادين نسيب نجيم خرجت عن صمتها و علقت قائلة ” دائما أؤمن بأنه كما تدين تدان وكما تعين تعان فإن كان الله معك فلن تحتاجي لغيره .. فعلا “وعلى نياتكم ترزقون” وانت دائما ترمين حمولك على الله وما خاب من رمى حموله عليه .. أحبك اليوم وغدا ودائما يا اغلى الناس”.

كما وجهت رسالة عبر انستغرام جاء فيها ” لا تنتقم.. اجلس على حافة النهر وانتظر.. وذات يوم سوف يأتي التيار حاملًا معه جثة عدوك”، بالاضافة الى منشور اخر تحدثت فيه عن الظلم، وتضمن: “إذا ظلمك أحد فلا تنتقم منه بل راقب من بعيد وسترى القدر فالقدر يبدع دائمًا في تصفية الحسابات.. يمهل ولا يهمل”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى