أهم الأخبارفن ومشاهير

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يُنقل إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى.

وكشف لاعب المنتخب الوطني سامي الجابر ، أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد دخل المستشفى على إثر وعكة صحية.

وأوضح عبر تويتر قائلا “يرقد الأخ والصديق العزير سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد في المستشفى نتيجة وعكة صحية، دعواتكم له بالشفاء العاجل، أجر وعافية يارب العالمين”

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة، سائلين الله بالشفاء العاجل وجاءت التعيلقات “ اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما“.

كما اضاف البعض “ يرقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز في المستشفى إثر عارض صحي ألم به. اللهم رب الناس أذهب البأس عنه وطهر جسده من الأسقام والأوجاع.

وقال البعض الاخر ” الأمير عبدالرحمن بن مساعد حالة خاصة لها مكانة عظيمة في نفوس السعوديين شكلت جزءًا مهمًا من وجداننا . اللهم رب الناس أذهب الباس أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا ، لابأس طهور إن شاء الله

قال آخرون ” دعواتنا بالشفاء العاجل لسمو الامير عبدالرحمن بن مساعد نسأل العلي القدير أن يمنّ عليه بالشفاء ويلبسه ثوب الصحة والعافية أخوي فايز المالكي طمنا عن سمو الامير”

فيما اضاف البعض الاخر ” يرقد الأمير #عبدالرحمن_بن_مساعد على السرير الأبيض إثر وعكة صحية ألمت به. نسأل الله أن يمُن عليه بالصحة والعافية، وأن يجعل ما أصابه تكفيراً له، وأن يكتب له الطمأنينة والرضى، عاجلاً غير آجل.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى