أهم الأخبارفن ومشاهير

الكشف عن سر أخفاه معتصم النهار لأعوام … وفيديو رومانسي مع زوجته!

بعد هجومه على الممثلين اللبنانيين

أثار النجم السوري معتصم النهار الجدل مؤخرا في مواقف عدة كما دخل في سجالات مع زملاء له لبنانيين على خلفية تقييمه للممثلين اللبنانيين. وبات في السنة الاخيرة من أكثر الوجوه الفنية انتقادا على الساحة.

فالممثل السوري الذي يحمل أعمالا كثيرة لمع نجمه أخيرا في مسلسل 5 ونص للنجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

شكل الدور الذي لعبه معتصم في هذا المسلسل محطة فارقة في تاريخه الفني الذي بدأ في العام 2007 اثر مشاركته في مسلسل خالد بن الوليد بجزئه الثاني، كما شكل نقطة تحول في شخصيته التي باتت تلقى انتقادات واسعة حيث وصفه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرور.

ولاحظ ناشطون تغيرا في أسلوبه وفي تصرفاته ضمن ما يقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ التصرف بتعالٍ وكأنه عملاق ن عمالقة الفن بحسب تعبير المتابعين.

وفي حين دافع محبو معتصم عنه جراء هذه الاتهامات، إلا ان أصوات ناقدة خرجت لتقول أنه لا يتمتع بموهبة التمثيل وأنه يعتمد على وجهه الجميل لتحقيق نجاحه.

وقارنه ناقدون بياسمين صبري، فالممثلة المصرية ايضا وصفت بنفس الوصف خلال مسلسلها الرمضاني الأخير، واتهمت من قبل نقاد سينمائيين بأنها تستغل جمالها لنيل الشهرة.

خلال مقابلة تلفزيونية لمعتصم النهار، هاجم النجم السوري الممثلين اللبنانيين ، وقلل من شأنهم معتبراً أن الممثلين السوريين تفوّقوا على اللبنانيين لأنّهم أكاديميين وخرّيجي معهد فنون.

الأمر الذي استفز النجم اللبناني باسم مغنية وجعله يرد عليه مؤكداً أن معظم النجوم في الدراما اللبنانية خرّيجو معاهد فنون.

إلا انه وببحث بسيط اجرته “جديدها” عن سيرة معتصم النهار الذاتية، تبين أن الممثل السوري خريج كلية الحقوق – جامعة دمشق، وعلى عكس ما يدّعي فهو لم يكمل دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكانت علاقة معتصم النهار بزوجته قد شغلت المتابعين في الأسابيع الأخيرة. حيث نشرت زوجته صورة مثيرة للجدل تزامنا مع نشر هيفاء وهبي لفيديو من كواليس مسلسل اسود فاتح تغزلت خلاله بمعتصم النهار وجماله. الأمر الذي اعتبره المتابعين سببا لخلاف بينه وبين زوجته قد يصل الى حد الانفصال.

ليعود الممثل السوري وينشر فيديو رومانسي بصحبة زوجته ينفي من خلاله وبطريقة غير مباشرة كل ما أشيع عن إنفصال الثنائي.

ولمعتصم من زوجته لين طفلة، يسعى وزوجته دائما على مشاركة صور او فيديوهات لطيفة معها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى