أهم الأخبارفن ومشاهير

سامانثا ميركل تكشف احتمالية انفصال ميغان ماركل عن زوجها الامير هاري

علقت شقيقة ميغان ماركل، سامانثا، على آخر ظهور لشقيقتها من طرف والدها، رفقة زوجها الأمير هاري، إذ كشفت بأن زواج الثنائي لن يستمر طويلاً.

وقالت سامانثا، في مقابلة مع GBNews، “بأن لغة الجسد المعروضة من دوق ودوقة ساسكس في “كاميرا القبلة” تشير إلى أن الزوجين قد يحتاجان إلى “استشارة”.

وأوضحت: “تصرفها (ميغانhttps://jadeedoha.com/?p=35297

) كان مختلفاً للغاية ويتناقض مع شخصيتها. ففي كلّ الصور السابقة، كانت تلتصق به (الأمير هاري) وتلمسه طوال الوقت وتمسك بيديه وظهره”.

وأضافت سامانثا: “ما معنى هذا الأمر، إذاً؟ هل هذه إشارة إلى انفصالهما؟ الوضع مختلف. من الواضح أن هذه المرة هي موقف واضح من جانبها تحاول من خلاله القول إنها لا تريد هذا بالوقت الحالي”.

وتابعت: “الأمر محزن بعض الشيء. هذا الموقف يخبرنا جميعاً أنهما بلغا طريقاً مسدوداً ومن المحتمل أنهما يتخذان قراراً بالانفصال”.

هذا وانتشر في الآونة الأخير مقطع فيديو لـ دوقا ساسكس الأسبوع الماضي وهما يتابعان مباراة لوس أنجلس ليكرز وممفيس غريزليس ضمن الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة NBA من المدرجات.

وفي الفيديو، ظهر الثنائي على الشاشة الكبيرة في الملعب، إذ حاول الأمير هاري، تقبيل ميغان، لكنها أمسكت بيده محاولة منعه من تقبيلها، وهو ما رأته سامانثا بأنه إشارة إلى أنهما “وصلا إلى طريق مسدود”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى