أهم الأخبارفن ومشاهير

الظهور الاول لزوجة بدر خلف يشكل صدمة للمتابعين

كيكة متزوج ولديه ابنة

أثار الناشط الاماراتي بدر خلف الجدل مؤخرا عبر مواقف عديدة أطلقها، من اعلان حمله إلى ارتدائه الحجاب، وصولا الى طلبه الزواج من سعودي.

الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين للسؤال حول هويته وما إذا كان قد غير من ولد إلى بنت.

فما هو سره الذي يخفيه؟
بدر خليفة هو مدون إماراتي، من مواليد عام 1993 في مدينة العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 سنة، وهو عارض أزياء شهير، وهو من اصل سعودي، وكما درس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.

وانتشرت أخبار قبل فترة عن إقدام شرطة الجرائم الإلكترونية بالإمارات، على إغلاق حساباته الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي.

واختفى فترة قبل أن يعود الاسبوع الفائت معلنا حمله.

يستعمل بدر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر نصائح جمالية كما يقوم بتطبيق مساحيق التجميل على وجهه. وذهب أبعد من ذلك حيث يحث متابعين على التواصل معه على انه انثى. كما ظهر وهو يتمايل في فيديوهات له ما استفز المتابعين.

وفي معظم الأحيان يظهر بدر خلف في رداء الحمام.

وما لا يعرفه كثيرون عن خلف أن أخباراً انتشرت قبل عام تفيد بأنه متزوج ولديه ابنتنان.
وهو نفسه نشر عبر حسابه الخاص على فايسبوك حالة، دعم من خلالها هذه الاخبار حيث كتب يعني متزوج وعمري ١٨‏وشايل مسؤولية أجار بيت و زوجة وبنت وكريمات وماسكات. ‏تعلموا المسؤولية من الكيكة بدر. ‏صيروا بني آدمين”.
الامر الذي طرح تساؤلات حول هوية زوجته، في حين شكك عدد كبير من المتابعين بالرواية بسبب تشبهه بالنساء.
فنشر بدر يومها صورة ليده تمسك بيد زوجته وأرفقها بتعليق يارب أحفظها لي، فهي أم أبنتي.

وبدأ خلف حياته كمذيع على إحدى القنوات الإماراتية، ثم اتجه بعد ذلك للسوشال ميديا وبدأ بالحديث عن المكياج والماسكات ويصف نفسه بالكيكة، كما أن أغلب مواضيعه موجهة للسيدات ويتحدث عادة كأنه أنثى.

وفي حين يهاجمه العدد الأكبر من المتابعين لهذا السبب، يعتبر متابعون اخرون ان بدر يستعمل صيغة المؤنث للحديث عن نفسه للتقرب من النساء، كون المحتوى الذي يقدمه يهمهن.

وكان بدر خلف قد غرد بمناسبة اليوم الوطني السعودي كاتبا “‏بمناسبة اليوم الوطني السعودي زوجوني سعودي”، لتنهال عليه التعليقات الساخرة والناقدة لهذا التعليق الذي وصفوه بـ”المستفز”.

ليظهر بعدها مرتديا بيجامة خضراء ودخل في وصلة تمايل عبر حسابه بتويتر وعلق على الفيديو قائلا: “‏انا شيخه بنت شيخ ولله ثم ولله مايشم مفارق راسي الا بمليون”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى