أهم الأخبارفن ومشاهير

هلا يماني عن ارتدائها الحجاب : الزلزال في سوريا كان إشارة لأعود إلى الله

حلت الفنانة السورية هلا يماني ضيفة ضمن برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، على قناة لنا.

وتحدثت يماني خلال اللقاء عن خطوتها بارتداء الحجاب، كما عبرت عن سعادتها بما قامت به، لأن الحجاب جعلها تشعر بالاطمئنان والراحة، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حجابها تحت أي ظرف، فيما تركت الباب مفتوحا أمام عودتها للتمثيل.

وقالت يماني إن فكرة ارتداء الحجاب نشأت داخلها منذ الطفولة، لأن والدتها من عائلة ملتزمة دينيا، إلا أن مجال عملها في التمثيل والفن كان يتعارض معه لذلك لم تكن تتجرأ على ارتدائه.

وأضافت أن قرار اعتزالها للفن ووضعها الحجاب لم يكن سهلا أبدا، لأنها تحب عملها كثيرا ويصعب عليها الابتعاد عنه معلقة: ” أكيد رح إشتاق للكاميرا”، كما أنها كانت خائفة من رد فعل الجمهور ومن الانتقادات الكثيرة التي ستطالها عند إعلانها ذلك.

وتابعت يماني، أنها كانت ملهمة للكثير من الشابات اللواتي يتابعنها على “تيك توك” بارتداء الحجاب، وتحمس عدد كبير منهن للفكرة ومن بينهن يوتيوبر عربية مشهورة رفضت ذكر اسمها.

وعزت سبب ارتدائها الحجاب للزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا فجر السادس من فبراير/ شباط الماضي، حيث اعتبرته إشارة من الله لتعود إليه، مؤكدة أن قرار ارتدائه هو نهائي ولن تعدل عنه.

وتركت الباب مفتوحا أمام عودتها للتمثيل، وأكدت أن هذا الأمر يرتبط بالدور “في حال عرض عليها دور يناسب حجابها”، غير أنها تفكر بتقديم البرامج أكثر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى